جفرا نيوز : أخبار الأردن | ماتيب يدافع عن فلسفة كلوب مع ليفربول
شريط الأخبار
الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية"
عاجل
 

ماتيب يدافع عن فلسفة كلوب مع ليفربول

دافع الكاميروني جويل ماتيب، مدافع ليفربول الإنجليزي، عن طريقة اللعب الخاصة بالألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، رغم البداية السيئة للفريق.
 
وقال ماتيب، في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس "أثق للغاية في طريقة لعب ليفربول، نحن نعتمد على طريقة الضغط العالي وهي ناجحة للغاية رغم الأخطاء".
 
وتابع "لا يجب أن يكون هناك فجوة كبيرة بين الدفاع والهجوم، ولذلك من الطبيعي أن يتقدم المدافع ويحاول بناء الهجمات، لو حدث أي خطأ فهذا لا يعني أن طريقة اللعب فاشلة".
 
وأضاف ماتيب "لا أشكك أبداً في قدرة الفريق على تقديم موسم جيد أو جودة اللاعبين بحوزتنا، كما أن الموسم مازال في بدايته ونستطيع تحسين الوضع".
 
وعجز ليفربول على تحقيق أي انتصار منذ الفوز على أرسنال برباعية نظيفة، إذ خسر أمام مانشستر سيتي بخماسية نظيفة، ثم تعادل 2-2 مع إشبيلية في دوري أبطال أوروبا، قبل التعادل 1-1 مع بيرنلي، قبل الخسارة من ليستر سيتي بثنائية نظيفة وتوديع كأس الرابطة.
 
وعلق ماتيب على مواجهة ليستر سيتي، غدا في البريمييرليج بقوله "حسابات هذه المباراة تختلف عن لقاء الكأس، في مباراة الثلاثاء الماضي لم نكن محظوظين في إنهاء الهجمات".