جفرا نيوز : أخبار الأردن | ماتيب يدافع عن فلسفة كلوب مع ليفربول
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

ماتيب يدافع عن فلسفة كلوب مع ليفربول

دافع الكاميروني جويل ماتيب، مدافع ليفربول الإنجليزي، عن طريقة اللعب الخاصة بالألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، رغم البداية السيئة للفريق.
 
وقال ماتيب، في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس "أثق للغاية في طريقة لعب ليفربول، نحن نعتمد على طريقة الضغط العالي وهي ناجحة للغاية رغم الأخطاء".
 
وتابع "لا يجب أن يكون هناك فجوة كبيرة بين الدفاع والهجوم، ولذلك من الطبيعي أن يتقدم المدافع ويحاول بناء الهجمات، لو حدث أي خطأ فهذا لا يعني أن طريقة اللعب فاشلة".
 
وأضاف ماتيب "لا أشكك أبداً في قدرة الفريق على تقديم موسم جيد أو جودة اللاعبين بحوزتنا، كما أن الموسم مازال في بدايته ونستطيع تحسين الوضع".
 
وعجز ليفربول على تحقيق أي انتصار منذ الفوز على أرسنال برباعية نظيفة، إذ خسر أمام مانشستر سيتي بخماسية نظيفة، ثم تعادل 2-2 مع إشبيلية في دوري أبطال أوروبا، قبل التعادل 1-1 مع بيرنلي، قبل الخسارة من ليستر سيتي بثنائية نظيفة وتوديع كأس الرابطة.
 
وعلق ماتيب على مواجهة ليستر سيتي، غدا في البريمييرليج بقوله "حسابات هذه المباراة تختلف عن لقاء الكأس، في مباراة الثلاثاء الماضي لم نكن محظوظين في إنهاء الهجمات".