شريط الأخبار
الأربعاء 22 آب عيد الأضحى فلكياَ الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق
عاجل
 

ماتيب يدافع عن فلسفة كلوب مع ليفربول

دافع الكاميروني جويل ماتيب، مدافع ليفربول الإنجليزي، عن طريقة اللعب الخاصة بالألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، رغم البداية السيئة للفريق.
 
وقال ماتيب، في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس "أثق للغاية في طريقة لعب ليفربول، نحن نعتمد على طريقة الضغط العالي وهي ناجحة للغاية رغم الأخطاء".
 
وتابع "لا يجب أن يكون هناك فجوة كبيرة بين الدفاع والهجوم، ولذلك من الطبيعي أن يتقدم المدافع ويحاول بناء الهجمات، لو حدث أي خطأ فهذا لا يعني أن طريقة اللعب فاشلة".
 
وأضاف ماتيب "لا أشكك أبداً في قدرة الفريق على تقديم موسم جيد أو جودة اللاعبين بحوزتنا، كما أن الموسم مازال في بدايته ونستطيع تحسين الوضع".
 
وعجز ليفربول على تحقيق أي انتصار منذ الفوز على أرسنال برباعية نظيفة، إذ خسر أمام مانشستر سيتي بخماسية نظيفة، ثم تعادل 2-2 مع إشبيلية في دوري أبطال أوروبا، قبل التعادل 1-1 مع بيرنلي، قبل الخسارة من ليستر سيتي بثنائية نظيفة وتوديع كأس الرابطة.
 
وعلق ماتيب على مواجهة ليستر سيتي، غدا في البريمييرليج بقوله "حسابات هذه المباراة تختلف عن لقاء الكأس، في مباراة الثلاثاء الماضي لم نكن محظوظين في إنهاء الهجمات".