جفرا نيوز : أخبار الأردن | جريزمان وجماهير مانشستر يونايتد يرحبون بعودة كوستا
شريط الأخبار
من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا الملك : الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم
عاجل
 

جريزمان وجماهير مانشستر يونايتد يرحبون بعودة كوستا


رحب الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، بعود دييجو كوستا إلى "الروخي بلانكوس"، بعد 3 مواسم قضاها مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

ونشر جريزمان تغريدة عبر حسابه على"تويتر"،وكتب فيها عن كوستا: "لقد عاد لمنزله".

وذكرت صحيفة"ديلي ستار"البريطانية، أن جمهور مانشستر يونايتد الإنجليزي تفاعل مع عودة كوستا لأتلتيكو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ شعروا بأن الأمر يمهد الطريق لرحيل جريزمان إلى مسرح الأحلام.

وكان جريزمان قريبا من الانضمام لمانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي، لكنه لم يرحل، بسبب حرمان النادي الإسباني من التعاقد مع لاعبين جدد، حتى يناير/كانون الثاني المقبل.

وأعلن أتلتيكو مدريد رسميًا التعاقد مع كوستا، أمس الخميس، مقابل 60 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ "الروخي بلانكوس"، إلا أنه لن يتمكن من المشاركة سوى في يناير/كانون الثاني، بعد رفع الحظر عن الأتلتي.