جفرا نيوز : أخبار الأردن | جريزمان وجماهير مانشستر يونايتد يرحبون بعودة كوستا
شريط الأخبار
"الكهرباء الاردنية" تسجل 2519 عطلا كهربائيا لا تأجيل لامتحانات الثانوية العامة بالارقام - كميات الأمطار اليوم الجمعة بالفيديو: شاهد امتلاء سد الوالة بالمياه استقرار الأجواء مساء الجمعة وتحذيرات من الإنجماد إجراءات تصعيدية لنقابة الصيادلة (لا ضريبة على المرض) بالصور - انهيارات في شارعي عبدالله غوشة ووصفي التل والنعيمات يحذر امانه عمان وزير المياه يوضح مصدر المياه العذبة المتدفقة بالبحر الميت - فيديو الأمانة : جميع الطرق في عمان سالكة تأمين 14 شخصاً يقطنون داخل خيم في الحلابات لسوء الأحوال الجوية و50 في البادية الوسطى مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘ شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية
عاجل
 

جريزمان وجماهير مانشستر يونايتد يرحبون بعودة كوستا


رحب الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، بعود دييجو كوستا إلى "الروخي بلانكوس"، بعد 3 مواسم قضاها مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

ونشر جريزمان تغريدة عبر حسابه على"تويتر"،وكتب فيها عن كوستا: "لقد عاد لمنزله".

وذكرت صحيفة"ديلي ستار"البريطانية، أن جمهور مانشستر يونايتد الإنجليزي تفاعل مع عودة كوستا لأتلتيكو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ شعروا بأن الأمر يمهد الطريق لرحيل جريزمان إلى مسرح الأحلام.

وكان جريزمان قريبا من الانضمام لمانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي، لكنه لم يرحل، بسبب حرمان النادي الإسباني من التعاقد مع لاعبين جدد، حتى يناير/كانون الثاني المقبل.

وأعلن أتلتيكو مدريد رسميًا التعاقد مع كوستا، أمس الخميس، مقابل 60 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ "الروخي بلانكوس"، إلا أنه لن يتمكن من المشاركة سوى في يناير/كانون الثاني، بعد رفع الحظر عن الأتلتي.