شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

سر سخط أنصار ريال مدريد من التحكيم الإسباني

يشعر أنصار ريال مدريد، بالسخط والغضب تجاه التحكيم الإسباني، خاصة بعد احتلال الملكي، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد خوض 5 جولات.
 
وذكرت صحيفة آس، أن غضب جماهير ريال مدريد، يرجع لعدد ركلات الجزاء التي مُنحت للنادي الملكي أو عليه، مقارنة بالغريم التقليدي برشلونة.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة حصل على 30 ركلة جزاء خلال آخر موسمين في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى 5 مباريات في الموسم الجاري، أي في 81 مباراة، بينما لم يحتسب ضده سوى ركلة جزاء وحيدة كانت لصالح سيلتا فيجو في أكتوبر/تشرين أول الماضي.
 
وأشارت الصحيفة إلى أنه خلال الفترة ذاتها، حصل الملكي على 17 ركلة جزاء فقط، أي ما يقترب من نصف برشلونة، بينما احتسب ضده 9 ركلات جزاء.
 
وأوضحت الصحيفة أنه منذ لقاء سيلتا فيجو، وبرشلونة حصل على 20 ضربة جزاء دون احتساب أي كرة عليه، كما لم يحصل سوى لاعبين فقط على بطاقة حمراء من النادي الكتالوني مقابل 17 للمنافس، في الوقت الذي حصل لاعبو ريال مدريد على 7 بطاقات حمراء مقابل 12 للخصوم.
 
وشككت الصحيفة في ركلة الجزاء التي احتسبت لبرشلونة أمام إيبار في لقاء الثلاثاء الماضي، كما أكدت أن هدف البرغوث ليونيل ميسي الأول ضد إسبانيول في مباراة الجولة الثالثة، جاء من تسلل واضح.

ونوهت أن الريال لم يحصل على ضربات جزاء مستحقة في مباريات فالنسيا وليفانتي وريال بيتيس، والتي تسببت في خسارة الملكي لسبع نقاط كاملة.
 
ويمتلك برشلونة 15 نقطة بعد خوض 5 مباريات، وينفرد بصدارة ترتيب الليجا، فيما لم يحقق ريال مدريد سوى 8 نقاط فقط.