جفرا نيوز : أخبار الأردن | سر سخط أنصار ريال مدريد من التحكيم الإسباني
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
عاجل
 

سر سخط أنصار ريال مدريد من التحكيم الإسباني

يشعر أنصار ريال مدريد، بالسخط والغضب تجاه التحكيم الإسباني، خاصة بعد احتلال الملكي، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد خوض 5 جولات.
 
وذكرت صحيفة آس، أن غضب جماهير ريال مدريد، يرجع لعدد ركلات الجزاء التي مُنحت للنادي الملكي أو عليه، مقارنة بالغريم التقليدي برشلونة.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة حصل على 30 ركلة جزاء خلال آخر موسمين في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى 5 مباريات في الموسم الجاري، أي في 81 مباراة، بينما لم يحتسب ضده سوى ركلة جزاء وحيدة كانت لصالح سيلتا فيجو في أكتوبر/تشرين أول الماضي.
 
وأشارت الصحيفة إلى أنه خلال الفترة ذاتها، حصل الملكي على 17 ركلة جزاء فقط، أي ما يقترب من نصف برشلونة، بينما احتسب ضده 9 ركلات جزاء.
 
وأوضحت الصحيفة أنه منذ لقاء سيلتا فيجو، وبرشلونة حصل على 20 ضربة جزاء دون احتساب أي كرة عليه، كما لم يحصل سوى لاعبين فقط على بطاقة حمراء من النادي الكتالوني مقابل 17 للمنافس، في الوقت الذي حصل لاعبو ريال مدريد على 7 بطاقات حمراء مقابل 12 للخصوم.
 
وشككت الصحيفة في ركلة الجزاء التي احتسبت لبرشلونة أمام إيبار في لقاء الثلاثاء الماضي، كما أكدت أن هدف البرغوث ليونيل ميسي الأول ضد إسبانيول في مباراة الجولة الثالثة، جاء من تسلل واضح.

ونوهت أن الريال لم يحصل على ضربات جزاء مستحقة في مباريات فالنسيا وليفانتي وريال بيتيس، والتي تسببت في خسارة الملكي لسبع نقاط كاملة.
 
ويمتلك برشلونة 15 نقطة بعد خوض 5 مباريات، وينفرد بصدارة ترتيب الليجا، فيما لم يحقق ريال مدريد سوى 8 نقاط فقط.