جفرا نيوز : أخبار الأردن | سر سخط أنصار ريال مدريد من التحكيم الإسباني
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

سر سخط أنصار ريال مدريد من التحكيم الإسباني

يشعر أنصار ريال مدريد، بالسخط والغضب تجاه التحكيم الإسباني، خاصة بعد احتلال الملكي، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد خوض 5 جولات.
 
وذكرت صحيفة آس، أن غضب جماهير ريال مدريد، يرجع لعدد ركلات الجزاء التي مُنحت للنادي الملكي أو عليه، مقارنة بالغريم التقليدي برشلونة.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة حصل على 30 ركلة جزاء خلال آخر موسمين في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى 5 مباريات في الموسم الجاري، أي في 81 مباراة، بينما لم يحتسب ضده سوى ركلة جزاء وحيدة كانت لصالح سيلتا فيجو في أكتوبر/تشرين أول الماضي.
 
وأشارت الصحيفة إلى أنه خلال الفترة ذاتها، حصل الملكي على 17 ركلة جزاء فقط، أي ما يقترب من نصف برشلونة، بينما احتسب ضده 9 ركلات جزاء.
 
وأوضحت الصحيفة أنه منذ لقاء سيلتا فيجو، وبرشلونة حصل على 20 ضربة جزاء دون احتساب أي كرة عليه، كما لم يحصل سوى لاعبين فقط على بطاقة حمراء من النادي الكتالوني مقابل 17 للمنافس، في الوقت الذي حصل لاعبو ريال مدريد على 7 بطاقات حمراء مقابل 12 للخصوم.
 
وشككت الصحيفة في ركلة الجزاء التي احتسبت لبرشلونة أمام إيبار في لقاء الثلاثاء الماضي، كما أكدت أن هدف البرغوث ليونيل ميسي الأول ضد إسبانيول في مباراة الجولة الثالثة، جاء من تسلل واضح.

ونوهت أن الريال لم يحصل على ضربات جزاء مستحقة في مباريات فالنسيا وليفانتي وريال بيتيس، والتي تسببت في خسارة الملكي لسبع نقاط كاملة.
 
ويمتلك برشلونة 15 نقطة بعد خوض 5 مباريات، وينفرد بصدارة ترتيب الليجا، فيما لم يحقق ريال مدريد سوى 8 نقاط فقط.