جفرا نيوز : أخبار الأردن | ضحية فرحه بفوز الوحدات .. اطلق النار على نفسه بالخطأ
شريط الأخبار
رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل الجنايات تبرء سوري من جرم أغتصاب ابنة خالته البالغة 12 عام قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو الحواتمة: منظومة الأمن الوطني تعمل بأدوار تكاملية وفق أعلى مستويات التنسيق توليد الكهرباء بالخلايا الشمسية الكهروضوئية لـ"مجمع الملك الحسين للأعمال" الضمان تحث ربات المنازل الأردنيات غير العاملات للاشتراك الاختياري 8000 وظيفة تنتظر الاردنيين في العام القادم .. تفاصيل الى اي حال اوصلتنا الحكومات ؟..اردنية تعرض كليتها للبيع لمساعدة اسرتها الفقيرة
عاجل
 

ضحية فرحه بفوز الوحدات .. اطلق النار على نفسه بالخطأ

جفرا نيوز- توفي مواطن ثلاثيني الجمعة، في منطقة جبل الحديد بالعاصمة عمان، نتيجة تعرضه لعيار ناري اطلقه بالخطأ على نفسه عقب إحراز نادي الوحدات هدفا في المباراة التي جمعته أمام شقيقه الفيصلي.وقال مصدر أمني إن بحث جنائي شرق عمان تبلغ بتعرض أحد الاشخاص لإصابة بعيار ناري في راسه داخل منزل.
وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية تحركت على الفور إلى جبل الحديد وتبين اصابة مواطن من مواليد ١٩٨٥ في راسه، حيث كشفت التحقيقات الأولية انه واثناء احتفاله بهدف أحرزه نادي الوحدات، ذهب ليحتفل من خلال اطلاقه النار من سلاح "بمب اكشن" حيث خرجت رصاصة بالخطأ وتوفي على اثرها.
وتم تحويل الجثة إلى الطب الشرعي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.يشار إلى أن نادي الوحدات فاز على شقيقه الفيصلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة في الدوري الأردني.