جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشاب سالم بصيص علي النعيمات في ذمة الله
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘
عاجل
 

الشاب سالم بصيص علي النعيمات في ذمة الله

جفرا نيوز

ينعى كل من الدكتور سعيد مخلد النعيمات، والشيخ شاهر محمد عارف النعيمات،والشيخ ابراهيم احمد مجلي النعيمات ، والشيخ حاتم محمد الغانم النعيمات، والشيخ علي محمد عارف النعيمات ، ومحمد مخلد النعيمات بمزيد من الحزن وشديد الألم المغفور له بأذن الله الشاب سالم النعيمات الذي انتقل الى رحمته تعالى مساء يوم الجمعه، وسشيع جثمانه السبت في بسطه قرى عشائر النعيمات في محافظة معان.
 والمرحوم ابن المغفور له بأذن الله الشيخ بصيص علي النعيمات، وابن اخ العميد الركن ضيف الله علي النعيمات "ابو العبد"، والمهندس حسين علي النعيمات ،والحاج عبدالله علي النعيمات.
 تقبل التعازي في بسطه محافظة معان ، رحم الله ابن قيبلة النعيمات البار واسكنه فسيح جنانه وتغمده بواسع رحمته ،انا لله وانا اليه راجعون.