جفرا نيوز : أخبار الأردن | كلوب يوضح حقيقة اقتراب ستوريدج من الرحيل
شريط الأخبار
جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة
عاجل
 

كلوب يوضح حقيقة اقتراب ستوريدج من الرحيل

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، حقيقة اقتراب دانييل ستوريدج، من الرحيل عن صفوف الريدز، بعد خروجه من حساباته في مباراة ليستر سيتي الأخيرة بكأس الرابطة.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "ستوريدج لم يتحدث معي مطلقا في مسألة رحيله عن الفريق، ولا أعتقد أنه يود المغادرة فهو لاعب مهم جدا بالنسبة لنا".

وأوضح: "لم أستدعي ستوريدج في مباراة ليستر سيتي لأنني رغبت في منحه فترة راحة أطول للتدريب بصورة جيدة، حتى يكون جاهزا لمباراة الثعالب في الدوري الإنجليزي، فحتى لو كان سافر معنا، فإنه لم يكن ليشارك أساسيا، ربما آخر 10 دقائق أو في الوقت الإضافي".

ويعاني ستوريدج من قلة المشاركات خلال الموسم الماضي بسبب كثرة الإصابات، حيث لم يشارك أساسيا سوى في 7 مباريات فقط ليصبح الخيار الرابع لكلوب بعد روبرتو فيرمينو وساديو ماني ومحمد صلاح، كما استقبل عددا من العروض خلال موسم الانتقالات الأخير أبرزها من نادي صيني لكنه رفض.

وأضاف: "البعض قلق مما يحدث في ليفربول بغياب الانتصارات، ولكن هذا الأمر لا يخيفني، فكل فريق يمر بمرحلة مشابهة، ولكننا سنعود للطربق الصحيح وأنا واثق من ذلك".

واختتم: "لا يوجد شيء ثابت في كرة القدم، فحينما كنت مدربا لبوروسيا دورتموند الألماني لم ننتصر أبدا على هامبورج في ملعبه، ولكن أسود الفيستفال حققوا الفوز في آخر مباراة ضدهم وبعد رحيلي، كل شيء قابل للتغيير".