جفرا نيوز : أخبار الأردن | جوميز ضحية صفقة برشلونة الشتوية
شريط الأخبار
في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا هل يطيح تراجع القطاع العام والاتصالات بالوزيرة شويكة؟ ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
عاجل
 

جوميز ضحية صفقة برشلونة الشتوية

يستعد برشلونة للتضحية بالبرتغالي أندريه جوميز، من أجل حسم صفقة جديدةبفترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون ثان المقبل.

وقالت صحيفة"موندو ديبورتيفو"الإسبانية اليوم السبت، إنَّ "برشلونة يقترب من ضم الألماني ليون جوريتزكا لاعب وسط شالكه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".
وأضافت الصحيفة "برشلونة يرغب في التعاقد مع جوريتزكا؛ إذ ينتهي عقده مع شالكة بنهاية الموسم الجاري، ويمكن ضمه في يناير، مقابل 10 ملايين يورو، أو الانتظار وضمه بالمجان في صيف 2018".

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ "البرسا قد يلجأ لبيع البرتغالي أندريه جوميز لموناكو، ليفسح المجال أمام جوريتزكا، خاصَّة في ظل عدم اقتناع إرنستو فالفيردي مدربالفريق الكتالوني بجوميز، وعدم منحه دقائق لعب كافية".

كان جوريتزكا، انضم إلى شالكه عام 2013، قادمًا من بوخوم، بعقد لمدة 5 سنوات.

ويمتلك ليون جوريتزكا، مميزات مختلفة كطوله الفارع، وأسلوب لعبه الهجومي، وسرعته، إضافة لكونه لاعبًا شابًا، 22 عامًا.

وتألق جوريتزكا في أول مواسمه مع شالكه، ليقود الفريق للمركز الثالث بالبوندسليجا، ويتأهل معه لدوري أبطال أوروبا، كما ساهم في فوز المانشافت بكأس العالم للقارات في صيف 2017.