جفرا نيوز : أخبار الأردن | جوميز ضحية صفقة برشلونة الشتوية
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

جوميز ضحية صفقة برشلونة الشتوية

يستعد برشلونة للتضحية بالبرتغالي أندريه جوميز، من أجل حسم صفقة جديدةبفترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون ثان المقبل.

وقالت صحيفة"موندو ديبورتيفو"الإسبانية اليوم السبت، إنَّ "برشلونة يقترب من ضم الألماني ليون جوريتزكا لاعب وسط شالكه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".
وأضافت الصحيفة "برشلونة يرغب في التعاقد مع جوريتزكا؛ إذ ينتهي عقده مع شالكة بنهاية الموسم الجاري، ويمكن ضمه في يناير، مقابل 10 ملايين يورو، أو الانتظار وضمه بالمجان في صيف 2018".

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ "البرسا قد يلجأ لبيع البرتغالي أندريه جوميز لموناكو، ليفسح المجال أمام جوريتزكا، خاصَّة في ظل عدم اقتناع إرنستو فالفيردي مدربالفريق الكتالوني بجوميز، وعدم منحه دقائق لعب كافية".

كان جوريتزكا، انضم إلى شالكه عام 2013، قادمًا من بوخوم، بعقد لمدة 5 سنوات.

ويمتلك ليون جوريتزكا، مميزات مختلفة كطوله الفارع، وأسلوب لعبه الهجومي، وسرعته، إضافة لكونه لاعبًا شابًا، 22 عامًا.

وتألق جوريتزكا في أول مواسمه مع شالكه، ليقود الفريق للمركز الثالث بالبوندسليجا، ويتأهل معه لدوري أبطال أوروبا، كما ساهم في فوز المانشافت بكأس العالم للقارات في صيف 2017.