شريط الأخبار
حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك
 

خطة سيميوني تُحبط مورينيو

يبدو أنَّ أحلام جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، في الحصول على خدمات الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، لن تتحول إلى واقع.

وقالت صحيفة"كونفدينسال"الإسبانية، إنَّ "مورينيو كان يُخطط للتعاقد مع جريزمان في الشتاء، أو الصيف المقبل، مستغلاً عودة دييجو كوستا لأتلتيكو مدريد، إلا أنَّ هذه الصفقة قد لا تتم".

وأضافت الصحيفة، أنَّ "دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، لا يرى كوستا بديلاً لجريزمان، بل يرغب في تكوين شراكة قوية بينهما، لذلك فإنَّ الفريق المدريدي، لن يتخلى عن الفرنسي".

كان جريزمان، قريبًا من الانضمام لمانشستر الصيف الماضي، لكنَّ اللاعب رفض الرحيل عن الروخيبلانكوس؛ بسبب حرمان الفريق من التعاقد مع لاعبين جدد، حتى يناير/كانون ثان المقبل.

وأعلن أتلتيكو مدريد، رسميًا التعاقد مع دييجو كوستا، مقابل 60 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الروخيبلانكوس، إلا أنَّه لن يتمكن من المشاركة سوى في يناير، بعد رفع الحظر على الفريق المدريدي.

وقالت صحيفة"ذا صن"البريطانية، إنَّ مورينيو، قد يتجه للتعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز جناح أرسنال حال لم يتغير موقف جريزمان.

وأضافت الصحيفة، لكنَّ مورينيو، سيواجه منافسة شرسة من بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الذي كان قريبًا من التوقيع مع اللاعب قبل غلق سوق الانتقالات الأخيرة.