جفرا نيوز : أخبار الأردن | خطة سيميوني تُحبط مورينيو
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

خطة سيميوني تُحبط مورينيو

يبدو أنَّ أحلام جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، في الحصول على خدمات الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، لن تتحول إلى واقع.

وقالت صحيفة"كونفدينسال"الإسبانية، إنَّ "مورينيو كان يُخطط للتعاقد مع جريزمان في الشتاء، أو الصيف المقبل، مستغلاً عودة دييجو كوستا لأتلتيكو مدريد، إلا أنَّ هذه الصفقة قد لا تتم".

وأضافت الصحيفة، أنَّ "دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، لا يرى كوستا بديلاً لجريزمان، بل يرغب في تكوين شراكة قوية بينهما، لذلك فإنَّ الفريق المدريدي، لن يتخلى عن الفرنسي".

كان جريزمان، قريبًا من الانضمام لمانشستر الصيف الماضي، لكنَّ اللاعب رفض الرحيل عن الروخيبلانكوس؛ بسبب حرمان الفريق من التعاقد مع لاعبين جدد، حتى يناير/كانون ثان المقبل.

وأعلن أتلتيكو مدريد، رسميًا التعاقد مع دييجو كوستا، مقابل 60 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الروخيبلانكوس، إلا أنَّه لن يتمكن من المشاركة سوى في يناير، بعد رفع الحظر على الفريق المدريدي.

وقالت صحيفة"ذا صن"البريطانية، إنَّ مورينيو، قد يتجه للتعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز جناح أرسنال حال لم يتغير موقف جريزمان.

وأضافت الصحيفة، لكنَّ مورينيو، سيواجه منافسة شرسة من بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الذي كان قريبًا من التوقيع مع اللاعب قبل غلق سوق الانتقالات الأخيرة.