جفرا نيوز : أخبار الأردن | خطة سيميوني تُحبط مورينيو
شريط الأخبار
الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016
عاجل
 

خطة سيميوني تُحبط مورينيو

يبدو أنَّ أحلام جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، في الحصول على خدمات الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، لن تتحول إلى واقع.

وقالت صحيفة"كونفدينسال"الإسبانية، إنَّ "مورينيو كان يُخطط للتعاقد مع جريزمان في الشتاء، أو الصيف المقبل، مستغلاً عودة دييجو كوستا لأتلتيكو مدريد، إلا أنَّ هذه الصفقة قد لا تتم".

وأضافت الصحيفة، أنَّ "دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، لا يرى كوستا بديلاً لجريزمان، بل يرغب في تكوين شراكة قوية بينهما، لذلك فإنَّ الفريق المدريدي، لن يتخلى عن الفرنسي".

كان جريزمان، قريبًا من الانضمام لمانشستر الصيف الماضي، لكنَّ اللاعب رفض الرحيل عن الروخيبلانكوس؛ بسبب حرمان الفريق من التعاقد مع لاعبين جدد، حتى يناير/كانون ثان المقبل.

وأعلن أتلتيكو مدريد، رسميًا التعاقد مع دييجو كوستا، مقابل 60 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الروخيبلانكوس، إلا أنَّه لن يتمكن من المشاركة سوى في يناير، بعد رفع الحظر على الفريق المدريدي.

وقالت صحيفة"ذا صن"البريطانية، إنَّ مورينيو، قد يتجه للتعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز جناح أرسنال حال لم يتغير موقف جريزمان.

وأضافت الصحيفة، لكنَّ مورينيو، سيواجه منافسة شرسة من بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الذي كان قريبًا من التوقيع مع اللاعب قبل غلق سوق الانتقالات الأخيرة.