جفرا نيوز : أخبار الأردن | ميندي: اقتنعت بالانضمام لمانشستر سيتي في غرفة المنشطات
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘
عاجل
 

ميندي: اقتنعت بالانضمام لمانشستر سيتي في غرفة المنشطات

كشف الفرنسي بنجامين ميندي مدافع مانشستر سيتي، عن الدور الذي لعبه البلجيكي كيفبن دي بروين، في رحيله إلى السيتزنز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال ميندي في حوار مع صحيفة"تليجراف"البريطانية اليوم السبت: "دي بروين لعب دورًا كبيرًا في انضمامي لمانشستر سيتي".

وأضاف"عندما كنت مع موناكو، وواجهنا السيتزنز بدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، التقيت كيفين، أثناء اختبار المنشطات، وتحدث معي كثيرًا، وسألته عن العديد من الأمور المتعلقة بالفريق، وكانت إجاباته مرضية لي".

وواصل: "دي بروين، سألني متى أنضم لمانشستر سيتي؟.. فأجبته في الوقت الذي تقدمون فيه عرضًا. كنت أعلم أنَّ الأمور باتت قريبة".

وأضاف: "مانشستر سيتي حاليًا يشبه سمكة القرش، التي تفترس باقي الأسماك الصغيرة. لدينا رغبة كبيرة في تحقيق البطولات خلال الفترة الحالية، ونعلم أنَّ لدينا الإمكانيات للقيام بذلك".

واختتم: "كنت أرغب في اللعب للسيتي، لكنني فوجئت برحيل بيرناردو سيلفا لهم، فبعد نهاية الموسم مع موناكو تحدَّث كل لاعب عن الفريق الذي قد ينتقل له، ورفض سيلفا الإفصاح، ثم بعد أيام بسيطة وجدت صورته بقميص الفريق الإنجليزي".

وانضم ميندي، لصفوف مانشستر سيتي، قادمًا من موناكو، مقابل 51 مليون جنيه إسترليني، ليُصبح أغلى مدافع في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وبجانب سيلفا، وميندي، ضم مانشستر سيتي، الحارس البرازيلي إيدرسون مورايس من بنفيكا، وكيلي والكر من توتنهام، ودانيلو من ريال مدريد.