جفرا نيوز : أخبار الأردن | ميندي: اقتنعت بالانضمام لمانشستر سيتي في غرفة المنشطات
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

ميندي: اقتنعت بالانضمام لمانشستر سيتي في غرفة المنشطات

كشف الفرنسي بنجامين ميندي مدافع مانشستر سيتي، عن الدور الذي لعبه البلجيكي كيفبن دي بروين، في رحيله إلى السيتزنز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال ميندي في حوار مع صحيفة"تليجراف"البريطانية اليوم السبت: "دي بروين لعب دورًا كبيرًا في انضمامي لمانشستر سيتي".

وأضاف"عندما كنت مع موناكو، وواجهنا السيتزنز بدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، التقيت كيفين، أثناء اختبار المنشطات، وتحدث معي كثيرًا، وسألته عن العديد من الأمور المتعلقة بالفريق، وكانت إجاباته مرضية لي".

وواصل: "دي بروين، سألني متى أنضم لمانشستر سيتي؟.. فأجبته في الوقت الذي تقدمون فيه عرضًا. كنت أعلم أنَّ الأمور باتت قريبة".

وأضاف: "مانشستر سيتي حاليًا يشبه سمكة القرش، التي تفترس باقي الأسماك الصغيرة. لدينا رغبة كبيرة في تحقيق البطولات خلال الفترة الحالية، ونعلم أنَّ لدينا الإمكانيات للقيام بذلك".

واختتم: "كنت أرغب في اللعب للسيتي، لكنني فوجئت برحيل بيرناردو سيلفا لهم، فبعد نهاية الموسم مع موناكو تحدَّث كل لاعب عن الفريق الذي قد ينتقل له، ورفض سيلفا الإفصاح، ثم بعد أيام بسيطة وجدت صورته بقميص الفريق الإنجليزي".

وانضم ميندي، لصفوف مانشستر سيتي، قادمًا من موناكو، مقابل 51 مليون جنيه إسترليني، ليُصبح أغلى مدافع في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وبجانب سيلفا، وميندي، ضم مانشستر سيتي، الحارس البرازيلي إيدرسون مورايس من بنفيكا، وكيلي والكر من توتنهام، ودانيلو من ريال مدريد.