شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

ميندي: اقتنعت بالانضمام لمانشستر سيتي في غرفة المنشطات

كشف الفرنسي بنجامين ميندي مدافع مانشستر سيتي، عن الدور الذي لعبه البلجيكي كيفبن دي بروين، في رحيله إلى السيتزنز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال ميندي في حوار مع صحيفة"تليجراف"البريطانية اليوم السبت: "دي بروين لعب دورًا كبيرًا في انضمامي لمانشستر سيتي".

وأضاف"عندما كنت مع موناكو، وواجهنا السيتزنز بدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، التقيت كيفين، أثناء اختبار المنشطات، وتحدث معي كثيرًا، وسألته عن العديد من الأمور المتعلقة بالفريق، وكانت إجاباته مرضية لي".

وواصل: "دي بروين، سألني متى أنضم لمانشستر سيتي؟.. فأجبته في الوقت الذي تقدمون فيه عرضًا. كنت أعلم أنَّ الأمور باتت قريبة".

وأضاف: "مانشستر سيتي حاليًا يشبه سمكة القرش، التي تفترس باقي الأسماك الصغيرة. لدينا رغبة كبيرة في تحقيق البطولات خلال الفترة الحالية، ونعلم أنَّ لدينا الإمكانيات للقيام بذلك".

واختتم: "كنت أرغب في اللعب للسيتي، لكنني فوجئت برحيل بيرناردو سيلفا لهم، فبعد نهاية الموسم مع موناكو تحدَّث كل لاعب عن الفريق الذي قد ينتقل له، ورفض سيلفا الإفصاح، ثم بعد أيام بسيطة وجدت صورته بقميص الفريق الإنجليزي".

وانضم ميندي، لصفوف مانشستر سيتي، قادمًا من موناكو، مقابل 51 مليون جنيه إسترليني، ليُصبح أغلى مدافع في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وبجانب سيلفا، وميندي، ضم مانشستر سيتي، الحارس البرازيلي إيدرسون مورايس من بنفيكا، وكيلي والكر من توتنهام، ودانيلو من ريال مدريد.