جفرا نيوز : أخبار الأردن | مزاجية بتوزيع و ضخ الميـاه في الزرقاء ، والنـاصر يغضّ الطـرف عن الدبابنة و فريـقه !!
شريط الأخبار
الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘
عاجل
 

مزاجية بتوزيع و ضخ الميـاه في الزرقاء ، والنـاصر يغضّ الطـرف عن الدبابنة و فريـقه !!

جفرا نيوز-خاص

تتكاثر الشكاوي على م. جريس الدبابنة و رئيس قسم الضخ المياه في الزرقاء غسان الساحوري ، وابراهيم عادل مسؤول الضخ في الرصبفة من أهالي المحافظة، دون استجابة حتى الان من وزير المياه والري.
و يتعامل المسؤولون في المحافظة بمحسوبية و مزاجية بتوزيع المياه، حيث لا يتم الضخ باوقت محددة ، و يتم قطعها على احياء كبيرة لايام عديدة دون سابق انذار او سبب معلن ، كحي القادسية والرشيد في الرصيفة ، و ضاحية المدينة المنورة في الزرقاء، حالتي لم تصل عدد من احيائها المياه منذ أشهر.
هذا ويمنع الدبابنة أي موظف من إعطاء رقمه للمواطنين الذين ضاق الحال بهم من شراء المياه من 'التنكات' ، ويناشدون الوزير للتدخل في محاسبة الدبابنة وتوفير المياه لتلك المنطقة.