شريط الأخبار
المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق"
عاجل
 

مزاجية بتوزيع و ضخ الميـاه في الزرقاء ، والنـاصر يغضّ الطـرف عن الدبابنة و فريـقه !!

جفرا نيوز-خاص

تتكاثر الشكاوي على م. جريس الدبابنة و رئيس قسم الضخ المياه في الزرقاء غسان الساحوري ، وابراهيم عادل مسؤول الضخ في الرصبفة من أهالي المحافظة، دون استجابة حتى الان من وزير المياه والري.
و يتعامل المسؤولون في المحافظة بمحسوبية و مزاجية بتوزيع المياه، حيث لا يتم الضخ باوقت محددة ، و يتم قطعها على احياء كبيرة لايام عديدة دون سابق انذار او سبب معلن ، كحي القادسية والرشيد في الرصيفة ، و ضاحية المدينة المنورة في الزرقاء، حالتي لم تصل عدد من احيائها المياه منذ أشهر.
هذا ويمنع الدبابنة أي موظف من إعطاء رقمه للمواطنين الذين ضاق الحال بهم من شراء المياه من 'التنكات' ، ويناشدون الوزير للتدخل في محاسبة الدبابنة وتوفير المياه لتلك المنطقة.