جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين راعي الاتصالات الحصري لحفل أسطورة الأوبرا Andrea Bocelli
شريط الأخبار
القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء
عاجل
 

زين راعي الاتصالات الحصري لحفل أسطورة الأوبرا Andrea Bocelli

أقيم في مدينة جرش الأثرية بحضور 4400 شخص

جفرا نيوز - قدّمت شركة زين رعايتها الحصرية من قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لحفل الفنان العالمي وأسطورة الأوبرا Andrea Bocelli، والذي أقيم لأول مرة مؤخراً في ساحة الأعمدة التاريخية بمدينة جرش الأثرية، ونظّمته شركة أصدقاء مهرجانات الأردن، وذلك يوم الإثنين 18 أيلول، وحضره الآلاف من المعجبين الذين أمضوا أمسية موسيقية كلاسيكية.
وتأتي رعاية زين لهذا الحفل، تماشياً مع التزامها الراسخ بالتواجد في كافة الفعاليات، ودعمها وتشجيعها للحركة الفنية والأدبية المحلية والعالمية، إلى جانب مساهمتها في الترويج السياحي للمملكة التي تتميّز بتعدد المواقع الأثرية فيها، وأهميتها دينياً وتاريخياً، ومناخها المتنوع، بالإضافة إلى تعاقب الحضارات عليها والمساهمة بوضع الأردن على خارطة الفن والثقافة والسياحة في العالم.
وقامت الفنانة الأردنية السبرانو ديما بوّاب، بمشاركة بوتشيلي في الغناء جنباً إلى جنب، ويعد الفنان العالمي بوتشلي من أهم خمسة مغنيين للأوبرا في العالم، حيث رافقه فريق عمل ضخم يضم 150 عازفاً عالمياً وجوقة ومشتركين، ويملك أندريا بوتشلي 15 ألبوماً منفرداً من الموسيقى الكلاسيكية والمعاصرة، و3 ألبومات لأغانيه المفضلة، و9 ألبومات أوبرا كاملة، وبيع منها أكثر من 80 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.
يذكر بأن شركة زين وفي إطار دعمها للحركة الفنية والثقافية في المملكة، دأبت على رعاية مهرجانات جرش الثقافي والفحيص لعدة أعوام، ورعاية سوق جارا، إلى جانب مواصلتها لدعم المسيرة الفنية لمجموعة من الفنانين والعروض المسرحية، والعديد من الفعاليات الفنية والثقافية الأخرى.