شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

مدعي عام العقبة يوقف ابنة نائب بتهمة السرقة

جفرا نيوز - قرر مدعي عام العقبة توقيف ابنة نائب  بتهمة سرقة مصوغات ذهبية من منزل صديقتها.

واوقف مدعي عام العقبة الفتاة بتهمة السرقة تمهيدا لإحالتها للقضاء.

وكانت الفتاة قد خرجت مع صديقتها الى الشاطئ حيث غافلتها واخذت مفتاح شقتها، ومن ثم ذهبت الى المنزل بواسطة سيارة اجرة وسرقت المصوغات الذهبية.

وعند عودة المجني عليها ، وجدت اثار سرقة بمنزلها حيث ابلغت الأجهزة الأمنية التي تمكنت من الوصل الى المشتبه بها عبر كاميرات مراقبة كانت في المنطقة.

واعترفت ابنة النائب بسرقة المصوغات الذهبية والبالغة قيمتها 8 الاف دينار، وقامت بإعادة الذهب المسروق للبحث الجنائي.