جفرا نيوز : أخبار الأردن | ياغي: مخطط امريكي خبيث للتوطين و اسقاط حق العودة
شريط الأخبار
جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة
عاجل
 

ياغي: مخطط امريكي خبيث للتوطين و اسقاط حق العودة

جفرا نيوز

قال النائب مصطفى ياغي إن دعوة الرئيس الامريكي دونالد ترامب إلى توطين اللاجئين في الدول المجاورة في كلمته أمام الجمعية العامة للامم المتحدة، يكشف عن مخطط أميركي 'خبيث' لفتح باب التوطين أمام الفلسطينيين.
وقال ياغي في منشور له عبر صفحته الشحصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' إن فتح باب التوطين للفلسطينيين في دول الجوار يأتي في سياق مخطط لإسقاط حق عودة الفلسطينيين إلى أرضهم.
وتالياً نص ما كتبه ياغي:

دعوة الرئيس الامريكي ترامب إلى «توطين اللاجئين في الدول المجاورة» في كلمته امام الجمعية العامة للامم المتحدة ، يكشف عن مخطط أميركي خبيث لفتح باب التوطين أمام الفلسطينيين في دول الجوار في سياق مخطط لإسقاط حق عودة الفلسطينيين إلى أرضهم الحق الذي لا مندوحة عنه ولا تفريط فيه وهو الذي كفلته الأمم المتحدة في قوانينها وقراراتها. وهنا لا بد من تحرك عربي حكومي شعبي عاجل للرد على مهاترات هذا الْخَرف ترامب وللتأكيد على رفض مفهوم الوطن البديل وتمسك الشعب الفلسطيني بحقه في العودة الى وطنه ومدنه وقراه والتعويض عن ما لحقه ولحق ممتلكاته من أضرار نتيجة الاحتلال الصهيوني لفلسطين.