شريط الأخبار
الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية
عاجل
 

ياغي: مخطط امريكي خبيث للتوطين و اسقاط حق العودة

جفرا نيوز

قال النائب مصطفى ياغي إن دعوة الرئيس الامريكي دونالد ترامب إلى توطين اللاجئين في الدول المجاورة في كلمته أمام الجمعية العامة للامم المتحدة، يكشف عن مخطط أميركي 'خبيث' لفتح باب التوطين أمام الفلسطينيين.
وقال ياغي في منشور له عبر صفحته الشحصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' إن فتح باب التوطين للفلسطينيين في دول الجوار يأتي في سياق مخطط لإسقاط حق عودة الفلسطينيين إلى أرضهم.
وتالياً نص ما كتبه ياغي:

دعوة الرئيس الامريكي ترامب إلى «توطين اللاجئين في الدول المجاورة» في كلمته امام الجمعية العامة للامم المتحدة ، يكشف عن مخطط أميركي خبيث لفتح باب التوطين أمام الفلسطينيين في دول الجوار في سياق مخطط لإسقاط حق عودة الفلسطينيين إلى أرضهم الحق الذي لا مندوحة عنه ولا تفريط فيه وهو الذي كفلته الأمم المتحدة في قوانينها وقراراتها. وهنا لا بد من تحرك عربي حكومي شعبي عاجل للرد على مهاترات هذا الْخَرف ترامب وللتأكيد على رفض مفهوم الوطن البديل وتمسك الشعب الفلسطيني بحقه في العودة الى وطنه ومدنه وقراه والتعويض عن ما لحقه ولحق ممتلكاته من أضرار نتيجة الاحتلال الصهيوني لفلسطين.