شريط الأخبار
الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق
عاجل
 

مارك يقرر بيع أسهمه في (فيسبوك)


 أعلن المدير التنفيذي ومؤسس "فيسبوك" مارك زوكربيرغ، عزمه بيع أسهم يمتلكها في الشركة المسؤولة عن موقع التواصل الاجتماعي، يصل عددها إلى 75 مليون سهم بهدف تمويل مشاريع خيرية.

ونشر زوكربيرغ على صفحته في موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي "نخطط لتسريع عملنا وبيع مابين 35 و75 مليون سهم في فيسبوك خلال الأشهر الـ18 المقبلة لتمويل أنشطتنا في مجالات التعليم، والعلوم، والحقوق".

كذلك أعلن زوكربيرغ التخلي عن خطة تجزئة السهم، بعد أن رفع أحد المساهمين دعوى قضائية ضد الشركة يطالب بها بعدم التجزئة.

ويرجع قرار التجزئة من الأساس لضمان استمرار سيطرة زوكربيرغ على "فيسبوك"، حتى بعد التبرع بعدد هائل من الأسهم المملوكة له لصالح مؤسسة خيرية أسسها بمشاركة زوجته.

وأوضح زوكربيرغ أن ارتفاع قيمة سهم "فيسبوك" يتيح له تجنب عملية تجزئته، فضلا عن الأداء الإيجابي للشركة على مدار العام ونصف الماضي، الأمر الذي يمكنه من تنفيذ التزامه بالتبرع لمؤسسته الخيرية وامتلاك زمام الأمور في موقع التواصل الاجتماعي لعشرين عام أو أكثر.

وأكد زوكربيرغ أنه قد سحب مقترح لمجلس إدارة "فيسبوك" بتجزئة سهم الشركة، والتي تقدر قيمتها السوقية بنحو 500 مليار دولار.