شريط الأخبار
الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق
عاجل
 

تشاجرا فالقيا رضيعهما من السيارة !!


 

أُدخل رضيع لا يتجاوز عمره سنة واحدة المستشفى وهو في حالة صعبة، بعد رميه خارج السيارة خلال جدال بين والديه الأربعاء الماضي ، وفق ما ذكرته صحيفة "يو إس أي توداي".

ونقلت الصحيفة عن ستيفن أوليفر، من وحدة شرطة ميميس، قوله إنه "تم إلقاء الطفل من السيارة وهو في مستشفى "لو بونور" للأطفال في حالة حرجة للغاية، والتحقيق لا يزال مستمراً".

وجرى استدعاء الشرطة في نحو الساعة الثالثة صباحاً، إثر إطلاق نار في شقق أوتشمنوود جنوب شرق ممفيس في تينيسي الأميركية، وعندما وصل الضباط وجدوا أنه لم يصب أحد بإطلاق النار، ومن ثم علم المحققون أن طفلاً أصيب بجراح عندما ألقي به بطريقة ما من السيارة أثناء مشادة بحسب صحيفة العربي الجديد.

وقال أوليفر إنه تم اعتقال والدي الطفل ولكن لم يتم توجيه أية تهمة لهما بعد حول الحادث.

وقالت الشرطة إن التحقيق مستمر بينما يواصل عناصرها مقابلة عدد من الشهود.

واستيقظ السكان في الشقق على مشهد وجود أكثر من 12 سيارة شرطة في المجمّع.

وقالت واحدة من الشهود: "سمع زوجي الأم وهي تصرخ "طفلي!"، ثم اتصلنا بالشرطة.