جفرا نيوز : أخبار الأردن | متى ستتوقف كيم كارداشيان عن نشر الصور العارية؟ .. شاهد إجابتها
شريط الأخبار
49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها
عاجل
 

متى ستتوقف كيم كارداشيان عن نشر الصور العارية؟ .. شاهد إجابتها


تعتقد نجمة تلفزيون الواقع بأن هناك عمراً محدداً لتقف عارية أمام الكاميرا ولكنها ليست متأكدة متى بالتحديد.


وقالت في مقابلة لمجلة Allure نُشرت الإثنين الماضي :"سأخفف من الظهور عارية لكنني لن أستطيع القيام بهذا الأمر بعد عشر سنوات وقد أقوم به أيضاً، لا أعلم ما هو العمر الذي سأتوقف عنده عن نشر صوري عارية".

وجاءت المقابلة بعد أيام من الكلام الذي قالت هشارون أوزبورن عن كيم حين كانت مشاركة في استضافتها بأنه تم فهم كلامها بطريقة خاطئة فهي قالت بأن صور كيم كارداشيان العارية ليست نضالاً نسوياً.

وأضافت أوزبورن في تعليق لـ التلغراف بأنها كانت تبدي رأيها قائلة :"لم يكن كلامي قاسياً، فهي تقف أمام الكاميرا عارية، وهي مثيرة بملابسها وكذلك بأزيائها اليومية، كل ما ترتديه يجعلها تبدو مثيرة".

العري كان واحداً من جملة مواضيع ناقشتها كيم كارداشيان مع مجلة Allure، وتحدثت أيضاً كيف أنها وزوجها مغني الراب كانيي ويست مصممان على تربية أولادهما بأن لا يكونوا ماديين، قائلة :"لا نهدي بعضنا الكثير من الهدايا، ونتحدث دائماً أنا وزوجي حول الموضوع، وبأن نكون قدر الإمكان موضوعيين ولا نبذر، ونكون متواضعين".

وأضافت كيم :"هدية واحدة أقدرها كثيراً وهي التي قدمتها لي ابنتي الصغيرة نورث قبيل رحلتي إلى باريس حيث تمت حادثة السرقة".

أضافت :"شعرت بالقلق قبل الرحلة وهذا لم يحدث لي من قبل، ومن ثم شعرت ابنتي الصغيرة ذات الثلاثة أعوام بالأمر، وقد وهبتني علبة مجوهرات بلاستيكية حيث تضع مجوهراتها المزيفة فيها وهي عبارة عن لعبة، وقالت لي "أمي هذا سيبقيك في أمان حين تذهبين إلى باريس، وأن أحظى بهدية لطيفة كهذه هي أهم عندي من كل مجوهرات العالم".