شريط الأخبار
تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء الارصاد الجوية: الانقلاب الصيفي غدا الخميس
عاجل
 

متى ستتوقف كيم كارداشيان عن نشر الصور العارية؟ .. شاهد إجابتها


تعتقد نجمة تلفزيون الواقع بأن هناك عمراً محدداً لتقف عارية أمام الكاميرا ولكنها ليست متأكدة متى بالتحديد.


وقالت في مقابلة لمجلة Allure نُشرت الإثنين الماضي :"سأخفف من الظهور عارية لكنني لن أستطيع القيام بهذا الأمر بعد عشر سنوات وقد أقوم به أيضاً، لا أعلم ما هو العمر الذي سأتوقف عنده عن نشر صوري عارية".

وجاءت المقابلة بعد أيام من الكلام الذي قالت هشارون أوزبورن عن كيم حين كانت مشاركة في استضافتها بأنه تم فهم كلامها بطريقة خاطئة فهي قالت بأن صور كيم كارداشيان العارية ليست نضالاً نسوياً.

وأضافت أوزبورن في تعليق لـ التلغراف بأنها كانت تبدي رأيها قائلة :"لم يكن كلامي قاسياً، فهي تقف أمام الكاميرا عارية، وهي مثيرة بملابسها وكذلك بأزيائها اليومية، كل ما ترتديه يجعلها تبدو مثيرة".

العري كان واحداً من جملة مواضيع ناقشتها كيم كارداشيان مع مجلة Allure، وتحدثت أيضاً كيف أنها وزوجها مغني الراب كانيي ويست مصممان على تربية أولادهما بأن لا يكونوا ماديين، قائلة :"لا نهدي بعضنا الكثير من الهدايا، ونتحدث دائماً أنا وزوجي حول الموضوع، وبأن نكون قدر الإمكان موضوعيين ولا نبذر، ونكون متواضعين".

وأضافت كيم :"هدية واحدة أقدرها كثيراً وهي التي قدمتها لي ابنتي الصغيرة نورث قبيل رحلتي إلى باريس حيث تمت حادثة السرقة".

أضافت :"شعرت بالقلق قبل الرحلة وهذا لم يحدث لي من قبل، ومن ثم شعرت ابنتي الصغيرة ذات الثلاثة أعوام بالأمر، وقد وهبتني علبة مجوهرات بلاستيكية حيث تضع مجوهراتها المزيفة فيها وهي عبارة عن لعبة، وقالت لي "أمي هذا سيبقيك في أمان حين تذهبين إلى باريس، وأن أحظى بهدية لطيفة كهذه هي أهم عندي من كل مجوهرات العالم".