جفرا نيوز : أخبار الأردن | متى ستتوقف كيم كارداشيان عن نشر الصور العارية؟ .. شاهد إجابتها
شريط الأخبار
الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة الحواتمة: لا نستجدي أحداً بل واجبٌ العالم أن يدعم الأردن أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار
عاجل
 

متى ستتوقف كيم كارداشيان عن نشر الصور العارية؟ .. شاهد إجابتها


تعتقد نجمة تلفزيون الواقع بأن هناك عمراً محدداً لتقف عارية أمام الكاميرا ولكنها ليست متأكدة متى بالتحديد.


وقالت في مقابلة لمجلة Allure نُشرت الإثنين الماضي :"سأخفف من الظهور عارية لكنني لن أستطيع القيام بهذا الأمر بعد عشر سنوات وقد أقوم به أيضاً، لا أعلم ما هو العمر الذي سأتوقف عنده عن نشر صوري عارية".

وجاءت المقابلة بعد أيام من الكلام الذي قالت هشارون أوزبورن عن كيم حين كانت مشاركة في استضافتها بأنه تم فهم كلامها بطريقة خاطئة فهي قالت بأن صور كيم كارداشيان العارية ليست نضالاً نسوياً.

وأضافت أوزبورن في تعليق لـ التلغراف بأنها كانت تبدي رأيها قائلة :"لم يكن كلامي قاسياً، فهي تقف أمام الكاميرا عارية، وهي مثيرة بملابسها وكذلك بأزيائها اليومية، كل ما ترتديه يجعلها تبدو مثيرة".

العري كان واحداً من جملة مواضيع ناقشتها كيم كارداشيان مع مجلة Allure، وتحدثت أيضاً كيف أنها وزوجها مغني الراب كانيي ويست مصممان على تربية أولادهما بأن لا يكونوا ماديين، قائلة :"لا نهدي بعضنا الكثير من الهدايا، ونتحدث دائماً أنا وزوجي حول الموضوع، وبأن نكون قدر الإمكان موضوعيين ولا نبذر، ونكون متواضعين".

وأضافت كيم :"هدية واحدة أقدرها كثيراً وهي التي قدمتها لي ابنتي الصغيرة نورث قبيل رحلتي إلى باريس حيث تمت حادثة السرقة".

أضافت :"شعرت بالقلق قبل الرحلة وهذا لم يحدث لي من قبل، ومن ثم شعرت ابنتي الصغيرة ذات الثلاثة أعوام بالأمر، وقد وهبتني علبة مجوهرات بلاستيكية حيث تضع مجوهراتها المزيفة فيها وهي عبارة عن لعبة، وقالت لي "أمي هذا سيبقيك في أمان حين تذهبين إلى باريس، وأن أحظى بهدية لطيفة كهذه هي أهم عندي من كل مجوهرات العالم".