شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

بعد احمد الفيشاوي.. غادة عبد الرازق بلفظ خارج أيضاً


هاجمت الفنانة المصرية غادة عبد الرزاق، منتقدي الكلام القاسي الذي وجهته للقائمين على مهرجان الجونة السينمائي، من حيث اختيار الفنانين حضور المهرجان، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".


وعلقت "عبد الرازق"، قائلة: "طز،، ده ردي على كل الناس اللي مش عاجبهم كلامي فى اللي كتبته عن مهرجان الجونة".

كانت "عبد الرازق" علقت على صورة الفنانان أحمد الفيشاوي، وأحمد مالك خلال حضورها المهرجان قائلة: "برافو اختيار سليم لشخصيات سليمة وجهة مشرفة مصر هي دي الديمقراطية والحرية الشخصية،، برافو مهرجان الجونة ياخسارة طلعتونا…. شكل شكرا".