جفرا نيوز : أخبار الأردن | الكشف عن الراتب الخيالي لنيمار في سان جيرمان
شريط الأخبار
41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله
عاجل
 

الكشف عن الراتب الخيالي لنيمار في سان جيرمان

على عكس المتوقع، فاق أجر النجم البرازيلي نيمار (25 عامًا) لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أجر زميله السابق ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، ببضعة ملايين يورو، عندما لعبا سويًا في النادي الكتالوني، حسب ما ذكرت مجلة "شبيجل" الألمانية في عددها الجديد الصادر اليوم السبت، نقلا عن موقع "فوتبول ليكس"، الذي يكشف أسرار عالم كرة القدم.

وبناء على ما ذكرته المجلة الألمانية، استنادًا إلى "فوتبول ليكس" فإن نيمار يتقاضى راتبا سنويا قدره 37 مليون يورو، أي أن راتبه الشهري في نادي باريس سان جيرمان، قدره 3.069.520 (ثلاثة ملايين و69 ألفا وخمسمائة وعشرون يورو)، ما يعني أن راتبه اليومي يبلغ 100 ألف يورو بالتمام والكمال.

لكن الأمر لا يقف عند هذا الحد، فهناك حوافز وعطايا أخرى إضافية يحصل عليها اللاعب البرازيلي، عند تحقيق أمور بعينها، مثل حافز هداف الدوري الفرنسي، الذي قيل إنه سبب التشاجر الأخير مع زميله إدينسون كافاني حول تسديد ركلة الجزاء أمام ليون.

أجره في برشلونة أعلى من ميسي

وتصل حوافز نيمار في باريس إلى نحو 20 مليون يورو، أي لا تقل تقريبا عما كان يحصل عليه حينما كان في برشلونة.

وبناء على ما كشفته مجلة شبيجل فإن نيمار حصل العام الماضي في برشلونة على مبلغ إجمالي يقدر بـ54 مليون يورو، أي بما يزيد عن ليونيل ميسي بنحو 8.5 مليون يورو، أما اللاعب الثالث في مرتبة الأجر في برشلونة فكان لويس سواريز، الذي يحصل في العام على 28 مليون يورو.