جفرا نيوز : أخبار الأردن | اخبار خاصة جدا .. مع ممدوح حوامدة
شريط الأخبار
تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي "
 

اخبار خاصة جدا .. مع ممدوح حوامدة

جفرا نيوز - خاص - كتب ممدوح حوامدة 


سموه.. اطلالة جميلة..
*سمو الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد.. الله.. الله.. على اطلالتك الجميلة علينا.. وحضورك المتواضع بيننا..
×××

صوت ملائكي
*صوت فيروز مع رشفة القهوة والماء صباحاً.. افطاراً شهياً!
×××

المزاج الشعبي
*أصبحنا نعيش هذه الأيام.. على الأمل أن تعدل حكومة د. الملقي.. المزاج الشعبي في العام 2018... أو أن ( ت ر ح ل ) فذلك.. أكرم لها ولنا..!!
×××

نصيحة صباحية
*دولة الرئيس.. كن حريصاً على ألأ تفقد "وزيراً" قد لا تقدمه لك مرة أخرى.. حكومتك "المقبلة"..!!!
×××

ممدوح.. مالك؟
*د. ممدوح العبادي الرجل الثاني في حكومة د. الملقي.. لم أجدك صامتاً هكذا طوال حياتك.. هل هناك مشكلة "خفية" تحيط بدورك في.. الحكومة؟!
×××

حرارة الوزرنة !
*حر عمان.. أرحم من حر.. المستوزرين هذه الأيام!!
×××

يوميات الفايز
*عيد الفايز.. يقوم بتوزيع ساعات يومه بين استقبال الأصدقاء بمنزله وتناول العشاء معهم.. وقضاء ساعة حب كل يوم مع أحفاده.. والسهر مع أم كلثوم بصحبة سيجاره الكوبي الفاخر.. مع الإشارة إلى أن السفر للاستجمام.. عشقه الدائم!
*الفايز (كمان مرة) من أجمل الأخبار السارة في حياة عيد هذه الأيام.. عودة الأفراح إلى دارته.. استعداداً لزواج نجله في حفل كبير ...
×××

يسعد صباحك!
*اتضح أن البرنامج الصباحي "يسعد صباحك" بالتلفزيون الأردني.. ليس له أي أَضرار جانبية.. حيث يذهب المشاهدون قبل موعد البرنامج للتسوق.. ويعودون استعداداً لصلاة ظهر الجمعة بعد انتهاء البرنامج!!
×××

عيد ميلاد أعزب!
*هشام التل.. استقبل عاماً جديداً من عمره.. معاليك: "إذا اعتقدت أن.. الـ "عزوبية" مكلفة.. فعليك أن تجرب.. الـ "زواج"؟!
×××

عودة العدس
*العدس.. بدأ من جديد يبسط سيطرته على موائدنا.. أغنياء وفقراء.. وزراء ومستوزرين.. أعيان.. ونواب كمان..!
×××

منكم لله
*السادة تجار اللحوم البلدية والمستوردة.. مين يقدر عليكم؟!.. منكم لله!
×××

معالي الوزير
*في الأغوارالوسطى.. نقص الكوادر الطبية والفنية في المستشفيات والمراكز الصحية.. فاقم من معاناة المرضى.. والمراجعين أيضاً..!.. يرضيك هذا الحال يا معالي وزير الصحة؟!
×××

أمجد في موسكو
*أمجد العضايلة.. سفيراً من تركيا أمس.. إلى موسكو اليوم... مكسب كبير للأردن.. ونتوقع منه الكثير في موقعه الجديد!
×××

من غير عتاب
*سيدتي الجميلة .. دراسة أمريكية.. كشفت ان ذاكرتك أقوى من ذاكرة زوجك.. فبعد إجراء دراسة على 215 رجلاً وإمرأة تتراوح أعمارهم ما بين 40 و 50 سنة.. اكدت أن ذاكرة الرجال تضعف بعد تخطيهم سن الـ 35.. وأن قدرتهم العقلية – لا مؤاخذة – تقل عن قدرة... النساء!
×××

واحشني!
*محمود الخرابشة النائب السابق.. قبة البرلمان تقول لك: واحشني.. وأنت رفيقي الذي.. لا يعوض!
×××

مقارنة واقعية
*وزراء أيام الزمن الجميل.. صعدوا إلى قلوبنا من خلال "العطاء الوطني الصادق.. والشفافية".. بينما صعد معظم وزراء هذه الأيام إلى القمة من خلال.. الـ "أسانسير"!!
×××

خبر يسر الحكومة!
*أزمة البطالة.. في طريقها للافراج بعد اتجاه غالبية العاطلين عن العمل إلى.. المقاهي!!
×××

هل يضحك الوزير؟
*عمر ملحس وزير المالية.. مطلوب فوراً تدخل أولاد الحلال.. لعقد جلسة صلح بينك وبين.. الـ (غلابة) الذين تمطرهم بالضرائب والرسوم..!!
*سؤال: أتحدى أي مصور استطاع أن يلتقط صورة لمحلس وهو.. يضحك!!
×××

الهرم الـ 4
*أم كلثوم.. ستظل تملأ دنيا العشاق بأغنياتها الشجية كل ليلة حتى الفجر.. "تومة" انتزعت بجدارة لقب الهرم الـ 4 في مصر"..
*و... تغرد (أم كلثوم) للسهرانين: يا سلام ع الدنيا وحلاوتها بعيون العشاق.. يا سلام يا سلام على حلاوتها.. يا سلام يا سلام!
×××

فلسطين حاضرة
*المحامي عبد الرؤوف زكارنة: "فلسطين.. كانت وستظل غالية عنا.. ولم نكن يوماً.. غائبين عنها!.. و يا نتنياهو يا ظالم لك يوم مهما طال النوم".. من أمسية في حب الأردن وفلسطين.. جمعت 3 من النواب ووزير سابق.. وآخرين..!
×××

مجرد سؤال
*حضرات النواب.. هل تسعدون الملايين وتقفون سنداً منيعاً أمام أفكار حكومة د. الملقي لفرض ضرائب ورسوم جديدة في العام الجديد 2018؟!
×××

ما أحلى الرجوع إليه
*مفلح الرحيمي.. قال أصدقائه بأنه قرر العودة للنيابة من جديد.. وعلى الفوز قلت "ما أحلى الرجوع إليه".. أقصد بكلمة.. الرجوع "إليه".. الرحيمي!
×××

العبادي يتألق
*الإعلامي د. صلاح العبادي.. يواصل التألق في ضرباته الصحفية المتميزة..!
×××

دموع وطني
*محمد داودية.. دموعك التي انهمرت في الملعب بعد فوز "الترجي" على "الفيصلي".. أثبت بذلك أنك رياضي وطني.. قبل أن تكون اعلامياً ونائباً ووزيراً للشباب وسفيراً!
×××

قلوب عبّاد
*عشائر عبّاد.. شيوخاً وأفراداً ونساءً.. أهل القلوب البيضاء.. صدورهم مفتوحة دائماً للحياة.. وحب الأردن..
×××

تعالوا شوفوا
*د. نزيه عمارين.. نجاح الهيئة المستقلة في الانتخابات.. رسالة عالمية.. تقول: الديمقراطية في الأردن جميلة.. تعالوا شوفوا..!
×××

قيل.. وقال
*"القيل والقال".. في أفواه الذين أخفقوا في الانتخابات البلدية.. هدفهم إما تشويه صورة جميلة للانتخابات.. أو كشف حقيقتهم!!
×××

كلا.. والله
*أحد الذين خاضوا انتخابات عضوية مجلس أمانة عمان في صويلح.. كان واثقاً من الفوز.. كلا والله!!
×××

النائب المحترم
*المهندس جمال قموه.. فزت في كل المراهنات.. وكنت نائباً محنكاً تحت قبة البرلمان وخارجها.. وأثبت أنك.. نائباً محترماً..!
×××

ياغي.. تفوق
*د. مصطفى ياغي.. حضرتك نقطة فارقة تحت قبة البرلمان.. وصنعت لك مجداً برلمانياً.. وتفوقت على كثيرين..!
×××

معتز.. احذر!
*النائب اللطيف والوسيم والأنيق.. معتز أبو رمان.. احترس من المعجبين و(.......) في مسيرتك النيابية.. واحذر أن تقرأ هذا الخبر.. زوجتك؟!
×××

عاد والعود.. خالد
*خالد شاهين.. اعتزل نشاطه الاقتصادي "دولياً" وتوجه إلى نشاطه "عربياً".. خالد عاد إلى الأضواء بقوة من خلال اقامة مصنعاً عملاقاً سيرى النور قريباً على أرضنا بكلفة أكثر من (300) مليون دينار أردني أو "يورو".. لا أعرف!
×××

هل تعلم ؟
*هل تعلم أن البصل الحلو والحار.. كان الفاكهة المفضلة عند "الرومان".. وهو اليوم (البصل) طعام وفاكهة.. فقراء الأردن؟!
البصل أيضاً!
*البصل الحلو متوفر لمن يستطيع مشاهدته.. يباع الكيلو.. بـ (95 قرشاً)..!.. أما البصل الأخضر.. أرجوك أن تعفيني من ذكر سعره!!
×××

بالسم الهاري
*نحن وأطفالنا.. نأكل أحياناً من بعض المطاعم.. طعاماً فاسداً منتهي الصلاحية.. وتكون محطتنا فوراً.. أسرة المستشفيات... و"بالسم الهاري" يا أصحاب.. الطعام الفاسد..!!
أخبار التسمم الغذائي
*آخر اخبار "التسمم الغذائي" 44 مواطناً غالبيتهم من الأطفال.. أصيبوا بالتسمم لتناول أطعمة من أحد المطاعم الشعبية في بلدة.. حاتم – اربد.. ولا تعليق يا حاتم..!!
×××

ارحمونا..!
*في مدخل مدينة جرش.. ماذا تعمل "الكَمّامة" مع كل هذه الروائح التي تصدم أنوفنا.. والقادمة من.. محطة التنفية..!!