جفرا نيوز : أخبار الأردن | ترامب يصدم الرياضيين الاميركيين
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

ترامب يصدم الرياضيين الاميركيين

لا يبدو أن أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو يمر بأفضل مواسمه مع ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا، فالنجم الذي يجيد التحدث بلغة الأرقام لم يستطع بعد أن يفك عناد الكرة له منذ مطلع الموسم الجاري.

وبعد 6 مباريات في الدوري الإسباني، غاب رونالدو عن 4 منها بسبب الإيقاف، لم يمارس قائد منتخب البرتغال هوايته المفضلة بهز شباك الخصوم، في حين سجل منافسه المباشر على كل الألقاب ليونيل ميسي مهاجم برشلونة 9 أهداف.

وخلال 180 دقيقة لعبها 'الدون'، سدد صاحب الـ 32 عاما على المرمى 20 مرة، لم تجد أي منها الطريق للشباك.ومن بين تسديدات رونالدو، 12 محاولة على مرمى ريال بتيس عندما خسر فريقه بهدف نظيف، و8 أمام ديبورتيفو ألافيس في فوز ريال مدريد 2-1، السبت.

وانعكس غياب رونالدو عن 4 مباريات فضلا عن تراجع نسبته التهديفية، على مستوى الفريق الملكي بشكل عام وترتيبه في جدول الليغا، حيث جمع 11 نقطة من 6 لقاءات تضعه في المرتبة الرابعة بفارق 7 نقاط عن برشلونة المتصدر.