جفرا نيوز : أخبار الأردن | ترامب يصدم الرياضيين الاميركيين
شريط الأخبار
تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي "
 

ترامب يصدم الرياضيين الاميركيين

لا يبدو أن أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو يمر بأفضل مواسمه مع ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا، فالنجم الذي يجيد التحدث بلغة الأرقام لم يستطع بعد أن يفك عناد الكرة له منذ مطلع الموسم الجاري.

وبعد 6 مباريات في الدوري الإسباني، غاب رونالدو عن 4 منها بسبب الإيقاف، لم يمارس قائد منتخب البرتغال هوايته المفضلة بهز شباك الخصوم، في حين سجل منافسه المباشر على كل الألقاب ليونيل ميسي مهاجم برشلونة 9 أهداف.

وخلال 180 دقيقة لعبها 'الدون'، سدد صاحب الـ 32 عاما على المرمى 20 مرة، لم تجد أي منها الطريق للشباك.ومن بين تسديدات رونالدو، 12 محاولة على مرمى ريال بتيس عندما خسر فريقه بهدف نظيف، و8 أمام ديبورتيفو ألافيس في فوز ريال مدريد 2-1، السبت.

وانعكس غياب رونالدو عن 4 مباريات فضلا عن تراجع نسبته التهديفية، على مستوى الفريق الملكي بشكل عام وترتيبه في جدول الليغا، حيث جمع 11 نقطة من 6 لقاءات تضعه في المرتبة الرابعة بفارق 7 نقاط عن برشلونة المتصدر.