شريط الأخبار
المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق"
عاجل
 

ترامب يصدم الرياضيين الاميركيين

لا يبدو أن أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو يمر بأفضل مواسمه مع ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا، فالنجم الذي يجيد التحدث بلغة الأرقام لم يستطع بعد أن يفك عناد الكرة له منذ مطلع الموسم الجاري.

وبعد 6 مباريات في الدوري الإسباني، غاب رونالدو عن 4 منها بسبب الإيقاف، لم يمارس قائد منتخب البرتغال هوايته المفضلة بهز شباك الخصوم، في حين سجل منافسه المباشر على كل الألقاب ليونيل ميسي مهاجم برشلونة 9 أهداف.

وخلال 180 دقيقة لعبها 'الدون'، سدد صاحب الـ 32 عاما على المرمى 20 مرة، لم تجد أي منها الطريق للشباك.ومن بين تسديدات رونالدو، 12 محاولة على مرمى ريال بتيس عندما خسر فريقه بهدف نظيف، و8 أمام ديبورتيفو ألافيس في فوز ريال مدريد 2-1، السبت.

وانعكس غياب رونالدو عن 4 مباريات فضلا عن تراجع نسبته التهديفية، على مستوى الفريق الملكي بشكل عام وترتيبه في جدول الليغا، حيث جمع 11 نقطة من 6 لقاءات تضعه في المرتبة الرابعة بفارق 7 نقاط عن برشلونة المتصدر.