جفرا نيوز : أخبار الأردن | غاب نيمار فتعثر سان جيرمان !!
شريط الأخبار
الصفدي "دعم الخبز "مرتبط بدخل الاسرة وليس بما تملكه من عقارات وسيارات و أكثر من ٥ مليون سيتلقون الدعم اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو
 

غاب نيمار فتعثر سان جيرمان !!

فقد باريس سان جيرمان في غياب نجمه البرازيلي نيمار نقطتين ثمينتين في مشواره نحو استعادة لقب الدوري الفرنسي، بتعادله 0-0 مع مضيفه مونبلييه.

وأعلن المدرب يوناي إيمري، بخروج نيمار من قائمة المباراة لشعوره بآلام في الساق، لكن وسائل إعلام محلية ربطت غيابه بالخلاف الذي وقع في المباراة الاخيرة بين اللاعب البرازيلي، وزميله إدينسون كافاني على تسديد ركلة جزاء.

وعوض جليان دراكسلر غياب نيمار في المثلث الهجومي، الذي يضم أيضاً كافاني، كليان مبابي، وجلس داني الفيش أحد أبطال الشجار أيضاً، بعدما تحصل على كرة بالقوة من كافاني في المبارة السابقة ومنحها لنيمار ليسددها، على مقاعد البدلاء في بداية المباراة قبل أن يدفع به المدرب في آخر ثلث ساعة بدلا لتوماس منير.

ورغم خسارة أول نقطتين في مشواره بالمسابقة ضمن منافسات الجولة 7، لا يزال يحتل الصدارة وله 19 نقطة بفارق نقطة عن حامل اللقب موناكو، في حين يحتل مونبلييه المركز 12، بـ8 نقاط.