جفرا نيوز : أخبار الأردن | أبطال اردنييون يحققون الذهب في بطولة المانيا للكراتيه
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

أبطال اردنييون يحققون الذهب في بطولة المانيا للكراتيه

جفرا نيوز

ظفر فريق اكاديمية الاقصى الدولية للكراتيه بذهبية الكاتا الجماعي تحت سن 12 عام في بطولة المانيا الدولي للكراتيه مركز اول والذي يشارك فيها 12 دولة يمثلون 520 لاعب حيث شارك كل من الاعب عبدالله يانس وصهيب هيثم وحاتم مؤيد .
وحصل الاعب عبدالله يانس على ميداليتين فضية بالقتال والكاتا ، وحصول اللاعب علاء عمر بالبرونزية الكاتا ،واللاعب هادي سامر بالبرونزية الكاتا وقتال ،واللاعب حاتم مؤيد بالبرونزية قتال ،ليصبح عدد الميداليات التي حصلت عليها الاكاديمية 9 ، 1 ذهبية و 2 فضية و 6 برونزية.
و ترأس الوفد الخبير الدولي عماد المعابرة والمدير الفني ايمن القرالة و المدرب الكابتن عبدالملك هشام وصرح يعقوب الوعري المدير التنفيذي بان نهدي هذا الفوز الى حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم يا سيدي هاهم ابناءك يمثلون وطننا الحبيب ويرفعون علم اردننا في جميع المحافل الدولية انجاز يسجل في تاريخ رياضة الكراتيه الاردنية.