مركبات عالقة "بمنطقة زراعية بعد اغلاق الطريق اثر انجراف التربة منذ اسبوعين والاشغال تتهرب .. صور بالصورة.. دهس عامل وطن في جبل الحسين ترجيح رفع أسعار المحروقات (10-12%) الشهر المقبل - تفاصيل الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعب شاء من شاء وأبى من أبى (فيديو) بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومة حملتان تستهدفان سوق الخضار المركزي ومنطقة شمال عمان تسفران عن ضبط (67) عاملا وافدا مخالفا اهالي ضحايا فاجعة البحر الميت يعتصمون امام الديوان الملكي غنيمات تلتقي أمهات ضحايا فاجعة البحر الميت في الرئاسه وسط اشادة من الأهالي بموقفها بالاسماء .. ترفيع و إحالات للتقاعد لعدد من الضباط في الامن العام (21) نائبا يطالبون ببث خطبة الجمعة من الأقصى - تفاصيل مياهنا :قطع المياه عن المشتركين غير المسددين للفواتير و تغيير العدادات الى الكترونية "العيسوي" يكتب كلمات مؤثرة لروح والدته في عيد الام الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة الاتصالات توضح حقيقة انتداب احد الموظفين للجمارك - تفاصيل انقلاب بحالة الطقس .. امطار و سيول مساء اليوم "تفاصيل" ضبط حفارة مخالفة في منطقة الحصينيات شرق المفرق (4) وفيات بحادث تصادم بين شاحنة و مركبة على طريق الزرقاء - عمان حزبيون يدعون لجبهة داخلية موحدة لإسناد الوصاية الهاشمية على القدس رفض التعدیلات علی “ قانون العمل“ وسط تلویح بالتصعید السلايطة: أبنية "التربية" ترتفع كلفها من 30 - 40% إذا طرحت عطاءاتها "الأشغال"
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الأحد-2017-09-24 | 03:02 pm

زين تستضيف فعالية Google For Developers

زين تستضيف فعالية Google For Developers


جفرا نيوز - : استضافت شركة زين فعالية Google For Developers وذلك في منصتها للإبداع ZINC-in التي أنشأتها لموظفيها، وتندرج هذه الفعالية ضمن سلسلة المؤتمرات التفاعلية التي تعقدها جوجل في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، والتي تقدّم خلالها أحدث ما توصلت إليه من تكنولوجيا ومنصات مفتوحة للمطوّرين ولقادة هذا القطاع.
واشتملت الفعالية على حديث عن الاتجاهات الحديثة للتكنولوجيا، ولمحة عن برامج جوجل للمطوّرين، والتحديث الجديد لنظام التشغيل أندرويد الذي يحمل إسم Android O، وعُقدت ورشة عمل تحت عنوان "Think business, Sketch as a designer and Code like a geek! "، وتضمّنت الفعالية جلسة عن كيفية بناء أول تطبيق أندرويد باستخدام برمجية FireBase التي تتيح إمكانية تطوير تطبيقات ذات جودة عالية بسهولة وسرعة فائقة.
وتطمح جوجل من خلال إقامة هذه الفعاليات، إلى مشاركة الأفكار المتعلّقة بالتقنيات المبتكرة، وتشجيع المطوّرين لاستكشاف الحلول القادمة فيما يتعلق بالهواتف المتنقلة وتطبيقات الويب، بالإضافة إلى مجالات الـ Cloud Learning و Machine Learning، حيث ستقام هذه الفعاليات على مدار العام في مدن مختلفة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، ومنها القاهرة، والجزائر، والرياض، ودبي، والكويت، ومسقط.