جفرا نيوز : أخبار الأردن | تجريد ملكة جمال تركيا من اللقب لتعاطفها مع الانقلاب الفاشل
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين
عاجل
 

تجريد ملكة جمال تركيا من اللقب لتعاطفها مع الانقلاب الفاشل

سحبت الجهة المنظمة لمسابقة ملكة جمال تركيا اللقب من العارضة أتير أسين، الجمعة ، بعد ساعات من فوزها به في إسطنبول بتهمة أنها تعاطفت مع المحاولة الانقلابية العام الماضي ونشرت في حينه تغريدة شبّهت فيها إزهاق دم ضحايا محاولة الانقلاب "بدم الدورة الشهرية التي جاءتها في نفس اليوم”.


و قالت الجهة المنظمة للمسابقة على موقعها الرسمي إنها قررت سحب الجائزة لأنها "لا يمكنها أن تقبل برسالة بهذا الشكل”.

وتم حذف حساب العارضة (18 سنة) من على تويتر ولكن العديد من وسائل الإعلام نشرت صورة للتغريدة التي كتبتها في الـ15 من يوليو (تموز)2016 عن بداية الدورة الشهرية لديها، مضيفة أن دماءها "ضمت إلى دماء الأبطال” الذين سقطوا أثناء أحداث المحاولة الانقلابية.

.

وكالة بلومبيرغ نقلت أن منظمي المسابقة أكدوا أنها هي صاحبة التغريدة المحذوفة وسحبوا منها اللقب الذي كان يخولها السفر إلى الصين للمشاركة في التصفيات النهائية ، وأعطوا حق تمثيل تركيا للمتسابقة صاحبة المركز الثاني أسلي سومين.

وكالات