جفرا نيوز : أخبار الأردن | تجريد ملكة جمال تركيا من اللقب لتعاطفها مع الانقلاب الفاشل
شريط الأخبار
شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء
عاجل
 

تجريد ملكة جمال تركيا من اللقب لتعاطفها مع الانقلاب الفاشل

سحبت الجهة المنظمة لمسابقة ملكة جمال تركيا اللقب من العارضة أتير أسين، الجمعة ، بعد ساعات من فوزها به في إسطنبول بتهمة أنها تعاطفت مع المحاولة الانقلابية العام الماضي ونشرت في حينه تغريدة شبّهت فيها إزهاق دم ضحايا محاولة الانقلاب "بدم الدورة الشهرية التي جاءتها في نفس اليوم”.


و قالت الجهة المنظمة للمسابقة على موقعها الرسمي إنها قررت سحب الجائزة لأنها "لا يمكنها أن تقبل برسالة بهذا الشكل”.

وتم حذف حساب العارضة (18 سنة) من على تويتر ولكن العديد من وسائل الإعلام نشرت صورة للتغريدة التي كتبتها في الـ15 من يوليو (تموز)2016 عن بداية الدورة الشهرية لديها، مضيفة أن دماءها "ضمت إلى دماء الأبطال” الذين سقطوا أثناء أحداث المحاولة الانقلابية.

.

وكالة بلومبيرغ نقلت أن منظمي المسابقة أكدوا أنها هي صاحبة التغريدة المحذوفة وسحبوا منها اللقب الذي كان يخولها السفر إلى الصين للمشاركة في التصفيات النهائية ، وأعطوا حق تمثيل تركيا للمتسابقة صاحبة المركز الثاني أسلي سومين.

وكالات