جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل كان مونتيلا الرجل المناسب لمشروع ميلان الجديد؟
شريط الأخبار
اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل
عاجل
 

هل كان مونتيلا الرجل المناسب لمشروع ميلان الجديد؟


طرحت الهزيمة الثانية لميلان بالدوري الإيطالي خلال 6 جولات، التساؤل حول قدرة المدرب فينشنزو مونتيلا على قيادة الفريق العملاق، لتحقيق هدفه هذا الموسم، بالتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وتلقَّى ميلان الهزيمة الثانية له اليوم الأحد، على يد سامبدوريا (0-2)، وهي الهزيمة الثانية له خلال 6 جولات بعدما خسر في المرحلة الثالثة أمام لاتسيو (1-4).
 
وكان مونتيلا، نجح الموسم الماضي في إعادة الفريق للظهور بالبطولات الأوروبية باللعب بالدوري الأوروبي بعد غياب دام 3 سنوات، كما نجح في تحقيق لقب كأس السوبر على حساب يوفنتوس.

وأبرم ميلان، الذي انتقلت ملكيته لمستثمرين صينيين، ميركاتو صيفي تاريخي، من أجل إعادة الفريق العملاق إلى سباق عهده.

لكن مع إبرام هذه الصفقات، هل كان مونتيلا هو المناسب لمشروع ميلان الجديد؟

مونتيلا، الذي بدأ مشواره التدريبي عام 2011، نجح منذ يومه الأول في عبور مرحلة التخبط التي يعاني منها المعظم عند بداية المشوار، فنجح في التأهل للدوري الأوروبي مع روما، رغم توليه المهمة مع نهاية فبراير.

وبعدها نجح مع كاتانيا في أول موسم تدريبي كامل له في إنهاء الموسم بوسط الجدول، وكانت المرة الأولى التي ينجح فيها كاتانيا في إنهاء الموسم متفوقًا على جاره اللدود باليرمو في الترتيب منذ 8 سنوات كاملة.

ورحل بعدها، بعدما تلقَّى عرضًا من فيورنتينا لتبدأ هناك مرحلة نضوج سريع بعدما أنهى مواسمه الثلاثة هناك بالمركز الرابع، وضمن للفريق مقعدًا مؤهلاً للدوري الأوروبي بخلاف وصوله لنهائي الكأس مرة، ونصف نهائي الدوري الأوروبي مرة أيضًا، ليخوض بعدها تجربة غير مكتملة مع سامبدوريا، ليأتي عرض الميلان.

كانت أزمة مونتيلا الحقيقية، التي كانت تثير تخوف الكثير في ميلانو، هو فشله الدائم في التأهل لدوري الأبطال على مدار مشواره التدريبي، رغم أنَّه خلال فترة تواجده مع فيورنتينا كانت الظروف مهيئة بأوقات كثيرة لانهيار مستوى المنافسين مثل ميلان، وإنتر، ولاتسيو، وانحصاره دائمًا بمنطقة وسط الجدول، والمنافسة على مقعد مؤهل للدوري الأوروبي دون أي تطور فني، أو ارتفاع في مستوى الطموح.

طالب الكثيرون في ميلانو باستقدام مدرب آخر قادر على تلبية الطموحات، بعدما نشطت إدارة الروسونيري في سوق الانتقالات، واستقدمت العديد من اللاعبين لتخطي مرحلة التأهل للدوري الأوروبي، والدخول في مرحلة التأهل لدوري الأبطال، والمنافسة على لقب الدوري.

الضغوط الملقاة على المدرب الإيطالي فينشينزو مونتيلا، بعد الأداء السيء أمام سامبدوريا، والخسارة مجددًا أصبحت كبيرة.

فهل ينجح في الرد على منتقديه، أم يُبرهن على صحة وجهة نظرهم، وأنَّه لم يكن أبدًا المدرب المناسب للفريق بعد التغييرات الصيفية الواسعة؟.



لتحميل تطبيق لنظام اندرويد اضغط هنا
لتحميل تطبيق لنظام IOS اضغط هنا
أخبار ذات صلة


شكوك حول مشاركة مهاجم روما أمام ميلان

بالصور: ميلان يسقط في اختبار سامبدوريا بالكالتشيو
شاهد فيديوهات حصرية من مكتبة كووورة تي في: هل تعلم | كواليس النجوم | Top 5 | طرائف
 
أفضل 5 مدربين في تاريخ ميلان
مقالات قد تعجبك

ريال مدريد يخطط لصفقة هجومية سوبر

بالفيديو: فالفيردي يحذر من ميزة إيبار ويحدد بدلاء ديمبلي

زيدان يوجه رسالة مهمة للاعبي ريال مدريد

بالفيديو: أطباء برشلونة.. ورطة جديدة لفالفيردي

صورة: ريال مدريد يحرز هدفًا مثيرًا للشك

سان جيرمان يتوصَّل لحل لوأد الصراع بين نيمار وكافاني

سبب جديد يهدد برحيل ميسي

تألق نجم برشلونة الجديد يشعل غضب ريال مدريد

راكيتيتش: ديمبلي لم يندمج مع طريقة لعب برشلونة

كلوب: مستوى محمد صلاح فاق كل التوقعات
توصيات من
ملاحظات قبل التعليق:
التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.
إذا كنت لا ترغب برؤية التعليقات يمكنك الضغط هنا لإغلاق هذه الخاصية