جفرا نيوز : أخبار الأردن | إيمري يشن هجومه الأول على التحكيم الفرنسي
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

إيمري يشن هجومه الأول على التحكيم الفرنسي

ألقى أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، باللوم على حكم مباراة فريقه مع مونبلييه (0-0)، أمس السبت، كليمنت توربين، معتبرًا أنه حرمه من ركلة جزاء صحيحة، نتيجة عرقلة الأوروجواياني، إدينسون كافاني، مهاجم الفريق.

وقال المدرب الإسباني، عبر صحيفة (ليكيب) الفرنسية: "الواقعة واضحة تمامًا، لقد تابعت اللقطة الخاصة بالمخالفة في غرفة خلع الملابس، عقب اللقاء".

وتابع: "تأكدت أنها ركلة جزاء لصالحنا، لقد أثر بقراره على نتيجة المباراة، هذه تفاصيل صغيرة أدت للتعادل مع مونبلييه".

وتسبب هذا التعادل في إيقاف مسيرة انتصارات باريس سان جيرمان، التي استمرت ست جولات متتالية، إلا أنه بقي في الصدارة برصيد 19 نقطة، وخلفه موناكو حامل اللقب، برصيد 18 نقطة.