جفرا نيوز : أخبار الأردن | إيمري يشن هجومه الأول على التحكيم الفرنسي
شريط الأخبار
بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا مزاد على أرقام لوحات المركبات الثلاثاء انخفاض اسعار بيع الذهب محليا 30 قرشا صرف المستحقات المالية للمكرمة الملكية لأبناء المعلمين القبض على تسعة مروجين بمداهمات وسط العاصمة "بنوك محلية" تحذر عملائها من رسائل وهمية
عاجل
 

إيمري يشن هجومه الأول على التحكيم الفرنسي

ألقى أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، باللوم على حكم مباراة فريقه مع مونبلييه (0-0)، أمس السبت، كليمنت توربين، معتبرًا أنه حرمه من ركلة جزاء صحيحة، نتيجة عرقلة الأوروجواياني، إدينسون كافاني، مهاجم الفريق.

وقال المدرب الإسباني، عبر صحيفة (ليكيب) الفرنسية: "الواقعة واضحة تمامًا، لقد تابعت اللقطة الخاصة بالمخالفة في غرفة خلع الملابس، عقب اللقاء".

وتابع: "تأكدت أنها ركلة جزاء لصالحنا، لقد أثر بقراره على نتيجة المباراة، هذه تفاصيل صغيرة أدت للتعادل مع مونبلييه".

وتسبب هذا التعادل في إيقاف مسيرة انتصارات باريس سان جيرمان، التي استمرت ست جولات متتالية، إلا أنه بقي في الصدارة برصيد 19 نقطة، وخلفه موناكو حامل اللقب، برصيد 18 نقطة.