شريط الأخبار
ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

برشلونة لم يذق طعم الخسارة في البرتغال منذ 30 عاما

يمتلك نادي برشلونة الإسباني، سجلا مميزا لمبارياته في البرتغال، قبل مواجهة سبورتينج لشبونة، يوم الأربعاء المقبل، بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ولم يخسر البارسا في أي مباراة بالبرتغال منذ موسم 1987ـ 1988 وحتى الآن.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة خسر في 1987 أمام بيلينينسيش البرتغالي بهدف نظيف، وبعدها لعب 6 مباريات انتصر في 4 ضد بنفيكا وسبورتينج لشبونة وبورتو وفيتوريا، وتعادل مرتين ضد بنفيكا.

وأوضحت الصحيفة أن آخر لقاء لعبه برشلونة في البرتغال كان موسم 2012 ـ 2013 ضد بنفيكا وانتصر النادي الكتالوني بثنائية نظيفة من توقيع سيسك فابريجاس، لاعب تشيلسي الحالي، والتشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم أرسنال الحالي، في لقاء يذكره مشجعي برشلونة، بسبب تعرض كارليوس بويول، قائد الفريق المعتزل، لإصابة.

وكانت آخر مواجهة بين برشلونة ولشبونة موسم 2008/2009 وحقق الفوز في البرتغال بنتيجة 5-2 كما انتصر في "كامب نو" بنتيجة 3-1.

وافتتح برشلونة موسمه في دوري أبطال أوروبا بالتغلب على يوفنتوس الإيطالي بثلاثية نظيفة في "كامب نو"، كما فاز لشبونة خارج قواعده على أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 3-2.