جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة لم يذق طعم الخسارة في البرتغال منذ 30 عاما
شريط الأخبار
تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي "
 

برشلونة لم يذق طعم الخسارة في البرتغال منذ 30 عاما

يمتلك نادي برشلونة الإسباني، سجلا مميزا لمبارياته في البرتغال، قبل مواجهة سبورتينج لشبونة، يوم الأربعاء المقبل، بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ولم يخسر البارسا في أي مباراة بالبرتغال منذ موسم 1987ـ 1988 وحتى الآن.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة خسر في 1987 أمام بيلينينسيش البرتغالي بهدف نظيف، وبعدها لعب 6 مباريات انتصر في 4 ضد بنفيكا وسبورتينج لشبونة وبورتو وفيتوريا، وتعادل مرتين ضد بنفيكا.

وأوضحت الصحيفة أن آخر لقاء لعبه برشلونة في البرتغال كان موسم 2012 ـ 2013 ضد بنفيكا وانتصر النادي الكتالوني بثنائية نظيفة من توقيع سيسك فابريجاس، لاعب تشيلسي الحالي، والتشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم أرسنال الحالي، في لقاء يذكره مشجعي برشلونة، بسبب تعرض كارليوس بويول، قائد الفريق المعتزل، لإصابة.

وكانت آخر مواجهة بين برشلونة ولشبونة موسم 2008/2009 وحقق الفوز في البرتغال بنتيجة 5-2 كما انتصر في "كامب نو" بنتيجة 3-1.

وافتتح برشلونة موسمه في دوري أبطال أوروبا بالتغلب على يوفنتوس الإيطالي بثلاثية نظيفة في "كامب نو"، كما فاز لشبونة خارج قواعده على أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 3-2.