جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة لم يذق طعم الخسارة في البرتغال منذ 30 عاما
شريط الأخبار
القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم ..
عاجل
 

برشلونة لم يذق طعم الخسارة في البرتغال منذ 30 عاما

يمتلك نادي برشلونة الإسباني، سجلا مميزا لمبارياته في البرتغال، قبل مواجهة سبورتينج لشبونة، يوم الأربعاء المقبل، بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ولم يخسر البارسا في أي مباراة بالبرتغال منذ موسم 1987ـ 1988 وحتى الآن.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة خسر في 1987 أمام بيلينينسيش البرتغالي بهدف نظيف، وبعدها لعب 6 مباريات انتصر في 4 ضد بنفيكا وسبورتينج لشبونة وبورتو وفيتوريا، وتعادل مرتين ضد بنفيكا.

وأوضحت الصحيفة أن آخر لقاء لعبه برشلونة في البرتغال كان موسم 2012 ـ 2013 ضد بنفيكا وانتصر النادي الكتالوني بثنائية نظيفة من توقيع سيسك فابريجاس، لاعب تشيلسي الحالي، والتشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم أرسنال الحالي، في لقاء يذكره مشجعي برشلونة، بسبب تعرض كارليوس بويول، قائد الفريق المعتزل، لإصابة.

وكانت آخر مواجهة بين برشلونة ولشبونة موسم 2008/2009 وحقق الفوز في البرتغال بنتيجة 5-2 كما انتصر في "كامب نو" بنتيجة 3-1.

وافتتح برشلونة موسمه في دوري أبطال أوروبا بالتغلب على يوفنتوس الإيطالي بثلاثية نظيفة في "كامب نو"، كما فاز لشبونة خارج قواعده على أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 3-2.