جفرا نيوز : أخبار الأردن | نوال الزغبي تهدد طليقها: أقلق عندما أصمت
شريط الأخبار
"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا
عاجل
 

نوال الزغبي تهدد طليقها: أقلق عندما أصمت

شاركت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، أثارت بها جدًا واسعًا بين جمهورها.

نوال الزغبي، قالت في تدوينتها: «لا تقلق عندما أرفع صوتي، بل أقلق عندما أصمت»، وهو الأمر الذي اعتبره جمهورها ردًا صريحًا على تصريحات زوجها السابق إيلي ديب.

وكان زوجها السابق، قد نشر تغريده عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، قال فيها: «لكل يللي عم يتصلوا ويسألوا عن وضع تيا بقلّن إنو تيا اليوم ومن بعد انتقالها من 4 شهور للعيش عندي هي بألف خير.. صحتها صارت كتير منيحة.. أعصابها مرتاحة كتير.. وللحاسدين بقول تعوا تعلموا كيف بيربوا ولاد..Lady T بكل معنى الكلمة ونقطة عالسطر».

نوال الزغبي، كانت قد قالت عبر صفحتها بعد انتشار هذه التغريدة: «أرقى الناس أقلهم حديثاً عن الناس.. وأنقى الناس أحسنهم ظناً بالناس»،وأضافت في أخرى: «الإنسان لا يرث الكرامة ولا المهانة، بل يصنعها بنفسه».