جفرا نيوز : أخبار الأردن | نوال الزغبي تهدد طليقها: أقلق عندما أصمت
شريط الأخبار
القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم
عاجل
 

نوال الزغبي تهدد طليقها: أقلق عندما أصمت

شاركت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، أثارت بها جدًا واسعًا بين جمهورها.

نوال الزغبي، قالت في تدوينتها: «لا تقلق عندما أرفع صوتي، بل أقلق عندما أصمت»، وهو الأمر الذي اعتبره جمهورها ردًا صريحًا على تصريحات زوجها السابق إيلي ديب.

وكان زوجها السابق، قد نشر تغريده عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، قال فيها: «لكل يللي عم يتصلوا ويسألوا عن وضع تيا بقلّن إنو تيا اليوم ومن بعد انتقالها من 4 شهور للعيش عندي هي بألف خير.. صحتها صارت كتير منيحة.. أعصابها مرتاحة كتير.. وللحاسدين بقول تعوا تعلموا كيف بيربوا ولاد..Lady T بكل معنى الكلمة ونقطة عالسطر».

نوال الزغبي، كانت قد قالت عبر صفحتها بعد انتشار هذه التغريدة: «أرقى الناس أقلهم حديثاً عن الناس.. وأنقى الناس أحسنهم ظناً بالناس»،وأضافت في أخرى: «الإنسان لا يرث الكرامة ولا المهانة، بل يصنعها بنفسه».