جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجوى كرم تتقرب من الله بنزهة بين أحضان الطبيعة.. شاهد
شريط الأخبار
الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل الجنايات تبرء سوري من جرم أغتصاب ابنة خالته البالغة 12 عام قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو الحواتمة: منظومة الأمن الوطني تعمل بأدوار تكاملية وفق أعلى مستويات التنسيق توليد الكهرباء بالخلايا الشمسية الكهروضوئية لـ"مجمع الملك الحسين للأعمال"
عاجل
 

نجوى كرم تتقرب من الله بنزهة بين أحضان الطبيعة.. شاهد

كان الموسم الصيفي للفنانة اللبنانية نجوى كرم مليئاً بالحفلات الغنائية التي أحيتها في عدد من البلدان العربية، ويبدو أنها قررت أن تغسل عناء ضغط العمل بنزهة نهارية بين أحضان الطبيعة.


شمس الأغنية اللبنانية شاركت الفانز أجواء نزهتها بصورة ظهرت فيها بـ«لوك» أسود أنيق، وكتبت معلقة عليها: «اليوم ايللي بحس أني بحاجة لأكون طايرة، بروح على مطرح بالطبيعة، بتقربني من الله»، حيث تمنى لها الفانز نزهة ممتعة، كما أنثوا على أناقة إطلالتها بالرغم من بساطتها.
من ناحية أخرى، تحيي نجوى كرم حفل إفتتاح مهرجان مومينتس 2017 في ساحة العبدلي بولفارد بعاصمة المملكة الأردنيّة الهاشميّة "عمّان” يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر المقبل، بمشاركة النجم ملحم زين وفريق GuitaNai.