شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

السفير السعودي : نتمنى ان ياتي يوم نوفي الاردن حقه - صور و فيديو

جفرا نيوز

قال سفير المملكة العربية السعودية في عمان الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود ان العلاقات السعودية الاردنية قائمة على المشاركة الفعلية في كل مجالات التنمية والاحترام المتبادل المبني على روح الاخوة والانتماء المشترك.
وقال خلال حفل اقامته السفارة السعودية في عمّان مساء امس بالذكرى السابعة والثمانين لليوم الوطني السعودي، حضره عدد من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين الاردنيين ورؤساء البعثات الدبلوماسية، ان الاستثمار بالانسان هو اهم ركائز التنمية، لذا اصبح اسلوب الدعم يركز على خلق فرص عمل في الدولتين، مشيرا الى ان الكثير من الاقتصاديين يعتقدون ان نتائج المجلس التنسيقي السعودي الاردني فيما يتعلق بالشراكة الاستثمارية ستظهر قريبا، دون ان يفرقوا بين الدعم المباشر والاستثمار الذي يحتاج الى وقت، ذلك ان الدعم المباشر تمثل في تشييد الطريق الصحراوي وطريق المطار والمساهمة في اقامة مركز الحسين للسرطان وبناء مستشفى الشمال.
واكد استمرار السعودية بدعم الاردن، معبرا عن تقديره لمواقف الاردن الرائدة في القضايا الاقليمية والدولية، التي غلب فيها جلالة الملك عبدالله الثاني المبادئ على المصالح في اتخاذ قرارات لصالح الانسان والسلام، ولعل استقبال اللاجئين من اكثر من بلد عربي شقيق خير دليل على اخلاقية وسمو هذه القرارات، مشيرا الى ان هذا الكرم الاردني الشريف الذي طال الانسان العربي المنكوب جاء وسط ظروف اقتصادية صعبة يمر بها الاردن، "وهنا تتضح المبادئ وتغيب المصالح".
وقال السفير" نحتفل قيادة وشعبا باليوم الوطني السابع والثمانين، ونفخر بوطن ونعتز بمواطن سواء كان هذا المواطن في مواقع المسؤولية الرسمية او قطاع الاعمال، مواطن يقدر تضحيات الاباء والاجداد ويعتز بمساهمتهم العظيمة في بناء بلدهم منذ حكم الملك عبدالعزيز الى هذا العهد الميمون بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
وتضمن الحفل وصلات غنائية وطنية وتراثية بمشاركة فرقتي جوهرة السعودية الشعبية وشهران، اللتين قدمتا العديد من الفنون والرقصات الفلكلورية الشعبية السعودية.