جفرا نيوز : أخبار الأردن | المعارض مضر زهران يهنئ الأردنيين بنجاح «المؤتمر الوطني للتحرير» ويبارك لـ البريزات
شريط الأخبار
الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول
عاجل
 

المعارض مضر زهران يهنئ الأردنيين بنجاح «المؤتمر الوطني للتحرير» ويبارك لـ البريزات

جفرا نيوز - هنأ من يطلق على نفسه اسم معارض اردني، المدعو مضر زهران، "الشعب الاردني بنجاح المؤتمر الوطني للتحرير" في اشارة إلى مؤتمر معان الذي عقد الجمعة الماضية.

وخصّ زهران الذي يقيم في العاصمة البريطانية لندن، بالتهنئة من وصفه بالصديق "علي بريزات"، وهو ما دعا ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى التساؤل عن العلاقة بين الاثنين.

وتأتي تهنئة زهران قبل ايام من عقد أخطر مؤتمر يعقد في دولة الاحتلال اسرائيل ويطالب بإقامة الدولة الفلسطينية في الأردن.

ويعتبر مضر زهران من الشخصيات المثيرة للجدل التي تهاجم الاردن، فيما يعتبره الفلسطينيون عميلاً للموساد.