شريط الأخبار
الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية
عاجل
 

المعارض مضر زهران يهنئ الأردنيين بنجاح «المؤتمر الوطني للتحرير» ويبارك لـ البريزات

جفرا نيوز - هنأ من يطلق على نفسه اسم معارض اردني، المدعو مضر زهران، "الشعب الاردني بنجاح المؤتمر الوطني للتحرير" في اشارة إلى مؤتمر معان الذي عقد الجمعة الماضية.

وخصّ زهران الذي يقيم في العاصمة البريطانية لندن، بالتهنئة من وصفه بالصديق "علي بريزات"، وهو ما دعا ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى التساؤل عن العلاقة بين الاثنين.

وتأتي تهنئة زهران قبل ايام من عقد أخطر مؤتمر يعقد في دولة الاحتلال اسرائيل ويطالب بإقامة الدولة الفلسطينية في الأردن.

ويعتبر مضر زهران من الشخصيات المثيرة للجدل التي تهاجم الاردن، فيما يعتبره الفلسطينيون عميلاً للموساد.