شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

" الأردنية على كازية و اللبنانية في الملكية " !!

جفرا نيوز

ثارت ضجة واسعة النطاق على وسائط التواصل الإجتماعي الأردنية بعد تعيين موظفة لبنانية في موقع قيادي متقدم كمديرة تنفيذية بالمطار لصالح شركة الخطوط الملكية الأردنية ، حيث نشرت الاف التعليقات الساخطة من هذا التعيين .
وتقرر تعيين خبيرة الإتيكيت سابقا في الملكية جورجينا إبراهيم وهي لبنانية الجنسية مديرة تنفيذية .
وتم تداول تعليقات واسعة بسخرية على هذا التعيين الذي قرره الرئيس الألماني لإدارة الشركة.
وإبراهيم موظفة سابقة اصلا في الملكية وابرز التعليقات كان هاتشاغ يقول” اللبنانية للملكية والأردنية على الكازية” في إشارة لمبادرة الأميرة بسمة بنت طلال في تعيين شابات اردنيات في محطات الوقود.
ولم تأخذ هذه التعليقات بالحسبان ان أكبر مساهم ومالك فرد في الملكية هو الملياردير اللبناني نجيب ميقاتي.