شريط الأخبار
الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش إحالة ضباط من الأمن العام للتقاعد .. اسماء منح 6 مستثمرين الجنسية الأردنية 11 اصابة بحادثي سير في عمان والبلقاء الأحد .. أجواء معتدلة مع ظهور سُحب منخفضة إحالة تعديلات قانونَي أصول المحاكمات الجزائية والمعدل للزراعة إلى (النواب) ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء
عاجل
 

بـالصور - طلبة يقضون يومهم الدراسـي وقوفا في " المـفرق " والسبب : لا مقـاعد !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

في حين بدأت بعض المدارس الخاصة بالتجهيز لعقد اولى الامتحانات للفصل الدراسي الاول لـطلبتها ، ما زالت المدارس الحكومية تفتقر لادنى مقومات البنية التحتية ، و تقوم بالتعدي الصارخ على حقوق الطلبة بشكل مرفوض ومسيء ومهين للاردنيين .
مدرسة المفرق الاساسية ما زالت ولغاية يومنا هذا تفتفر لابسط مقومات التعليم و حقوق الطالب وهو المقعـد الذي يجلس عليه الطالب ، فهل من المعقول ان نتقبل ان تكون شعبة صفية " السابع " دون مقاعد لطلبتها ، و كيف يمكن ان نقبل ان يقضي ابناؤنا الطلبة يومهم الدراسي وقوفا بذريعة ان لا مقاعد في الشعبة ، ونحن قترب من نهاية اول شهر في العام الدراسي !!

معالي الوزير .. قلناها مرارا ، العمل في الميدان وفي الاطراف وليس في مدارس عمان الغربية ، فقبل ان تتغنى بـادخال " الايباد " ، الالواح الالكترونية هنا وهناك ، عليك بتأمين مقاعد لابناء الاردنيين في مدارس الحكومة ، فـان لم تستطع فاترك مجالا لغيرك .