جفرا نيوز : أخبار الأردن | بـالصور - طلبة يقضون يومهم الدراسـي وقوفا في " المـفرق " والسبب : لا مقـاعد !!
شريط الأخبار
القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم
عاجل
 

بـالصور - طلبة يقضون يومهم الدراسـي وقوفا في " المـفرق " والسبب : لا مقـاعد !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

في حين بدأت بعض المدارس الخاصة بالتجهيز لعقد اولى الامتحانات للفصل الدراسي الاول لـطلبتها ، ما زالت المدارس الحكومية تفتقر لادنى مقومات البنية التحتية ، و تقوم بالتعدي الصارخ على حقوق الطلبة بشكل مرفوض ومسيء ومهين للاردنيين .
مدرسة المفرق الاساسية ما زالت ولغاية يومنا هذا تفتفر لابسط مقومات التعليم و حقوق الطالب وهو المقعـد الذي يجلس عليه الطالب ، فهل من المعقول ان نتقبل ان تكون شعبة صفية " السابع " دون مقاعد لطلبتها ، و كيف يمكن ان نقبل ان يقضي ابناؤنا الطلبة يومهم الدراسي وقوفا بذريعة ان لا مقاعد في الشعبة ، ونحن قترب من نهاية اول شهر في العام الدراسي !!

معالي الوزير .. قلناها مرارا ، العمل في الميدان وفي الاطراف وليس في مدارس عمان الغربية ، فقبل ان تتغنى بـادخال " الايباد " ، الالواح الالكترونية هنا وهناك ، عليك بتأمين مقاعد لابناء الاردنيين في مدارس الحكومة ، فـان لم تستطع فاترك مجالا لغيرك .