جفرا نيوز : أخبار الأردن | بـالصور - طلبة يقضون يومهم الدراسـي وقوفا في " المـفرق " والسبب : لا مقـاعد !!
شريط الأخبار
128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 الملك يعقد مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي
عاجل
 

بـالصور - طلبة يقضون يومهم الدراسـي وقوفا في " المـفرق " والسبب : لا مقـاعد !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

في حين بدأت بعض المدارس الخاصة بالتجهيز لعقد اولى الامتحانات للفصل الدراسي الاول لـطلبتها ، ما زالت المدارس الحكومية تفتقر لادنى مقومات البنية التحتية ، و تقوم بالتعدي الصارخ على حقوق الطلبة بشكل مرفوض ومسيء ومهين للاردنيين .
مدرسة المفرق الاساسية ما زالت ولغاية يومنا هذا تفتفر لابسط مقومات التعليم و حقوق الطالب وهو المقعـد الذي يجلس عليه الطالب ، فهل من المعقول ان نتقبل ان تكون شعبة صفية " السابع " دون مقاعد لطلبتها ، و كيف يمكن ان نقبل ان يقضي ابناؤنا الطلبة يومهم الدراسي وقوفا بذريعة ان لا مقاعد في الشعبة ، ونحن قترب من نهاية اول شهر في العام الدراسي !!

معالي الوزير .. قلناها مرارا ، العمل في الميدان وفي الاطراف وليس في مدارس عمان الغربية ، فقبل ان تتغنى بـادخال " الايباد " ، الالواح الالكترونية هنا وهناك ، عليك بتأمين مقاعد لابناء الاردنيين في مدارس الحكومة ، فـان لم تستطع فاترك مجالا لغيرك .