جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد الهجوم على ألفاظ ابنه البذيئة.. فاروق الفيشاوي يخرج عن صمته ويرد!
شريط الأخبار
الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘
عاجل
 

بعد الهجوم على ألفاظ ابنه البذيئة.. فاروق الفيشاوي يخرج عن صمته ويرد!

رغم إتفاق عدد من الفنانين والإعلاميين على وقوع أحمد الفيشاوي في خطأ عندما إستخدم لفظاً خارجاً عن اللياقات، خلال تواجده بحفل افتتاح مهرجان الجونة، للتعبير عن عدم إعجابه بالشاشة التي يعرض عليها فيلمه الجديد 'الشيخ جاكسون'، إلا أن والده النجم فاروق الفيشاوي يرى أن الضجة التي حدثت مبالغ بها، وأنها أزمة مفتعلة هدفها التقليل من نجاح ابنه ومن أهمية فيلمه الجديد، إذ أكد للمقربين منه أن البعض يحاول إصطياد أي خطأ لابنه كلما ظهر في مناسبة فنية.
ورغم قناعة فاروق بالمبالغة في الهجوم على ابنه، لكنه كان وراء إقناعه بضرورة الإعتذار للجمهور، والتأكيد على أن ما حدث غير مقصود.
وقال فاروق الفيشاوي لإبنه أن الإعتذار يقلل من حجم الأزمة بشكل كبير، ولن يعطي فرصة للمتربصين به للتمادي في هجومهم عليه.