شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

بعد الهجوم على ألفاظ ابنه البذيئة.. فاروق الفيشاوي يخرج عن صمته ويرد!

رغم إتفاق عدد من الفنانين والإعلاميين على وقوع أحمد الفيشاوي في خطأ عندما إستخدم لفظاً خارجاً عن اللياقات، خلال تواجده بحفل افتتاح مهرجان الجونة، للتعبير عن عدم إعجابه بالشاشة التي يعرض عليها فيلمه الجديد 'الشيخ جاكسون'، إلا أن والده النجم فاروق الفيشاوي يرى أن الضجة التي حدثت مبالغ بها، وأنها أزمة مفتعلة هدفها التقليل من نجاح ابنه ومن أهمية فيلمه الجديد، إذ أكد للمقربين منه أن البعض يحاول إصطياد أي خطأ لابنه كلما ظهر في مناسبة فنية.
ورغم قناعة فاروق بالمبالغة في الهجوم على ابنه، لكنه كان وراء إقناعه بضرورة الإعتذار للجمهور، والتأكيد على أن ما حدث غير مقصود.
وقال فاروق الفيشاوي لإبنه أن الإعتذار يقلل من حجم الأزمة بشكل كبير، ولن يعطي فرصة للمتربصين به للتمادي في هجومهم عليه.