جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد الهجوم على ألفاظ ابنه البذيئة.. فاروق الفيشاوي يخرج عن صمته ويرد!
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

بعد الهجوم على ألفاظ ابنه البذيئة.. فاروق الفيشاوي يخرج عن صمته ويرد!

رغم إتفاق عدد من الفنانين والإعلاميين على وقوع أحمد الفيشاوي في خطأ عندما إستخدم لفظاً خارجاً عن اللياقات، خلال تواجده بحفل افتتاح مهرجان الجونة، للتعبير عن عدم إعجابه بالشاشة التي يعرض عليها فيلمه الجديد 'الشيخ جاكسون'، إلا أن والده النجم فاروق الفيشاوي يرى أن الضجة التي حدثت مبالغ بها، وأنها أزمة مفتعلة هدفها التقليل من نجاح ابنه ومن أهمية فيلمه الجديد، إذ أكد للمقربين منه أن البعض يحاول إصطياد أي خطأ لابنه كلما ظهر في مناسبة فنية.
ورغم قناعة فاروق بالمبالغة في الهجوم على ابنه، لكنه كان وراء إقناعه بضرورة الإعتذار للجمهور، والتأكيد على أن ما حدث غير مقصود.
وقال فاروق الفيشاوي لإبنه أن الإعتذار يقلل من حجم الأزمة بشكل كبير، ولن يعطي فرصة للمتربصين به للتمادي في هجومهم عليه.