جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.. جمانة مراد تشعل الشبكات بلقطة رومانسية مع زوجها
شريط الأخبار
مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء الأردن ورئاسة القمة العربية .. قرار مبرمج بـ ”العزلة الطوعية” .. و إستماع للجميع دون إعلان مواقف ! مفكرة الاحد
عاجل
 

بالصور.. جمانة مراد تشعل الشبكات بلقطة رومانسية مع زوجها

شاركت الممثلة السورية جمانة مراد جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي صورة تجمعها بزوجها المحامي ربيع بسيسو.

وأرفقت الصورة التي أبرزت لقطة رومنسية بتعليق جاء فيه: 'زوجي حبيب عمري'. وانضمت مراد أخيراً الى الجزء 3 من 'مدرسة الحب' عبر سداسية 'عشق' مع الفنانين الاتراك مراد يلدريم وتورغاي تانولكو (كمال) وغوركان إيوغان (ميماتي) وحياة أولكاي وأمين أولكاي وسربيل تامور.
وأظهر الشريط التسويقي (البرومو) للسداسية عودة مراد الى جمالها المعهود وألقها في المشاهد المعروضة التي امتازت ببعض الجرأة.
وأتت عودة الممثلة السورية إلى الدراما التلفزيونية، في معرض النفي لشائعات ربطت اعتزالها بزواجها، علماً بأن مسلسل 'فرعون' مع الراحل خالد صالح كان آخر مسلسلاتها، بينما آخر أعمالها في السينما كان فيلم 'كف القمر'.