جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.. بعد اثارتها الجدل حول طلاق تيم حسن: ممثلة سورية مع طليقها... هل عادا الى بعضهما؟
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

بالصور.. بعد اثارتها الجدل حول طلاق تيم حسن: ممثلة سورية مع طليقها... هل عادا الى بعضهما؟

شاركت الممثلة السورية دينا هارون جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي صورة مع طليقها خلدون وليد، ما أثار التساؤلات حول عودتهما الى بعضهما البعض، بعد ان اعلنا انفصالهما في بداية عام 2016 الماضي.

وكانت دينا قد كتبت عند انفصالها عبر حسابها على موقع 'فيسبوك': 'بحب بهيك يوم أكدلكن خبر انفصالنا أنا وخلدون عن بعض، خلدون الصديق والأب والأخ والأهم انو أبو كرم، الله يقوينا على ترباية كرومة أفضل تربية، ادعولنا أصدقائي، نحنا حالياً بأحلى حالاتنا مع بعض كأصدقاء'.

وكانت دينا أثارت الجدل بتعليقها على زواج مواطنها الفنان تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، بقولها: 'بزواج تيم حسن اكتشفنا انو تلتين نساء العرب صاروا عوانس فجأة. تقولوا كان عاطي وعد للكل حتى خلقت ظاهرة العنوسة بعد ساعة من اعلان زواجو'.

وأضافت مازحة: 'تيم اتزوج والله يسعدو. يعني في احتمال للطلاق ويرجعلكن طولو بالكن حبيباتي'.

وبدأت دينا حياتها الفنية في عام 2000 مع الفنان القدير ياسر العظمة. وهي شقيقة الفنانة تولاي هارون.