جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.. بعد اثارتها الجدل حول طلاق تيم حسن: ممثلة سورية مع طليقها... هل عادا الى بعضهما؟
شريط الأخبار
الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق
عاجل
 

بالصور.. بعد اثارتها الجدل حول طلاق تيم حسن: ممثلة سورية مع طليقها... هل عادا الى بعضهما؟

شاركت الممثلة السورية دينا هارون جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي صورة مع طليقها خلدون وليد، ما أثار التساؤلات حول عودتهما الى بعضهما البعض، بعد ان اعلنا انفصالهما في بداية عام 2016 الماضي.

وكانت دينا قد كتبت عند انفصالها عبر حسابها على موقع 'فيسبوك': 'بحب بهيك يوم أكدلكن خبر انفصالنا أنا وخلدون عن بعض، خلدون الصديق والأب والأخ والأهم انو أبو كرم، الله يقوينا على ترباية كرومة أفضل تربية، ادعولنا أصدقائي، نحنا حالياً بأحلى حالاتنا مع بعض كأصدقاء'.

وكانت دينا أثارت الجدل بتعليقها على زواج مواطنها الفنان تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، بقولها: 'بزواج تيم حسن اكتشفنا انو تلتين نساء العرب صاروا عوانس فجأة. تقولوا كان عاطي وعد للكل حتى خلقت ظاهرة العنوسة بعد ساعة من اعلان زواجو'.

وأضافت مازحة: 'تيم اتزوج والله يسعدو. يعني في احتمال للطلاق ويرجعلكن طولو بالكن حبيباتي'.

وبدأت دينا حياتها الفنية في عام 2000 مع الفنان القدير ياسر العظمة. وهي شقيقة الفنانة تولاي هارون.