شريط الأخبار
مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون عطلة رسمية .. الاول من ايار المقبل البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية الأردن في ترتيب جديد للجنسية العربية تغيير المسرب وانسلاخ احد الاطارات اسباب حادث الصحراوي الملك يفاجئ إذاعة «روتانا»: «هم أهلنا وإخواننا» نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة
عاجل
 

طفل ينقذ شاباً من الانتحار بـ7 كلمات.. فما هي؟

تمكن طفل يبلغ من العمر 12 عاماً من إنقاذ رجل من الانتحار بفضل قوله سبع كلمات بسيطة، وأوضحت صحيفة 'إندبندنت' البريطانية أن مجموعة من الفتيان الصغار نجحوا بشجاعة في إنقاذ حياة الرجل في الأسبوع الماضي بعدما تمكنوا من إقناعه بالعدول عن القفز من أعلى جسر.

وحاول الشاب الذي يبدو أنه في العشرينيات من العمر القفز من فوق الجسرعلى أحد الطرق السريعة في مدينة وولثام كروس جنوب بريطانيا، إلا أن الصغار كانوا هناك لحسن الحظ.

وقالت المنقذة جوانا ستامرس البالغة من العمر 47 عاماً، إنها سمعت أحد الأولاد يقول للرجل 'من فضلك لا تفعل هذا، أنا صغير'، وعلى الرغم من أن هذه الكلمات لم تكن واضحة المعنى تماماً وبالغة البساطة إلا أنها أنقذت الرجل.

وقالت ستامرس إن الصبي 'بطل حقيقي، فعكس ما قد يفعله أطفال صغار آخرون اتجه هو إلى الشاب وأمسكه رغم وزنه'.

ورأت المنقذة الصبيان الصغار وهم يساعدون الرجل فسارعت للوصول إلى الشاب ومساعدته بدورها من خلال تشكيل حاجز من الأذرع لإبعاده عن حاجز الجسر.

وقالت إن الصغير كان في حالة جيدة عندما وصلت لكنه كان في حالة ذهول، ما جعلها تفكر في عرضه على المساعدة الاستشارية لأن حياة الشاب كانت بين يديه وكان ليموت.