جفرا نيوز : أخبار الأردن | طفل ينقذ شاباً من الانتحار بـ7 كلمات.. فما هي؟
شريط الأخبار
أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ‘‘الأمانة‘‘ تبدأ بهيكلة قطاعاتها نهاية الشهر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

طفل ينقذ شاباً من الانتحار بـ7 كلمات.. فما هي؟

تمكن طفل يبلغ من العمر 12 عاماً من إنقاذ رجل من الانتحار بفضل قوله سبع كلمات بسيطة، وأوضحت صحيفة 'إندبندنت' البريطانية أن مجموعة من الفتيان الصغار نجحوا بشجاعة في إنقاذ حياة الرجل في الأسبوع الماضي بعدما تمكنوا من إقناعه بالعدول عن القفز من أعلى جسر.

وحاول الشاب الذي يبدو أنه في العشرينيات من العمر القفز من فوق الجسرعلى أحد الطرق السريعة في مدينة وولثام كروس جنوب بريطانيا، إلا أن الصغار كانوا هناك لحسن الحظ.

وقالت المنقذة جوانا ستامرس البالغة من العمر 47 عاماً، إنها سمعت أحد الأولاد يقول للرجل 'من فضلك لا تفعل هذا، أنا صغير'، وعلى الرغم من أن هذه الكلمات لم تكن واضحة المعنى تماماً وبالغة البساطة إلا أنها أنقذت الرجل.

وقالت ستامرس إن الصبي 'بطل حقيقي، فعكس ما قد يفعله أطفال صغار آخرون اتجه هو إلى الشاب وأمسكه رغم وزنه'.

ورأت المنقذة الصبيان الصغار وهم يساعدون الرجل فسارعت للوصول إلى الشاب ومساعدته بدورها من خلال تشكيل حاجز من الأذرع لإبعاده عن حاجز الجسر.

وقالت إن الصغير كان في حالة جيدة عندما وصلت لكنه كان في حالة ذهول، ما جعلها تفكر في عرضه على المساعدة الاستشارية لأن حياة الشاب كانت بين يديه وكان ليموت.