جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو.. امرأة سوداء تنجب طفلة بيضاء بعيون زرقاء
شريط الأخبار
17/1/2018 وفيات رفع اكراميات خطباء المساجد بقيم تتراوح بين 7 – 15 ديناراً أردنيون يقترحون ضرائب جديدة للحكومة عبر تويتر لا حرية للصحافة في الاردن على مؤشرات "فريدوم هاوس" قوائم الضريبة الجديدة على السلع الملك: القدس مفتاح الحل انخفاض جديد لدرجات الحرارة وأجواء أكثر برودة رساله من النائب ابو صعيليك الى ملحس بيان صادر عن عشيرة المحارمة عشيرة الديرية تمنح عشيرة السبيله عطوة اعتراف عشائرية نقابة الصحفيين بصدد اقرار سلسة من الخطوات لتكفيل المحارمه والزيناتي مجلس العاصمة : على الحكومة اجتراح حلول اقتصادية بعيدا عن جيب المواطن الحكومة ترفع ضريبة بنزين 90 تأجيل فرض ضريبة الأدوية العكور بعد توقيف المحارمة : الحكومة تريد الصحفيين شهود زور على قرارات افقار الاردنيين "حرية الصحفيين" يعبر عن قلقه من توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي "موظفين الضريبة" يشاركون في اعتصام الصحفيين امام رئاسة الوزراء غدا الاربعاء الصحفيون من امام نقابتهم : فلتسقط حكومة هاني الملقي بالصور ..المحارمة يجتمعون للبحث في توقيف الزميل عمر المحارمة "الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين
عاجل
 

بالفيديو.. امرأة سوداء تنجب طفلة بيضاء بعيون زرقاء

في حالة فريدة من نوعها، أنجبت امرأة سوداء البشرة من زمبابوي طفلة شقراء بعينين زرقاوين، بعد ثلاث فتيات يملكن نفس لون بشرتها.
وكانت بيشنت شاندو (36 عاماً)، أنجبت طفلتها أندريا في نيسان الماضي، وكانت المفاجأة، عندما اكتشفت أن لون بشرتها يختلف عن بشرة شقيقاتها، واعتقدت أن جلدها سيصبح داكناً مع مرور الوقت، إلا أن ذلك لم يحدث، على الرغم من مرور 4 أشهر، مما جعل الأطباء في حيرة من هذه الحالة الغريبة، بحسب صحيفة 'ميرور' البريطانية.
وتقول بينشنت إن ابنتها تثير دهشة كل من يراها في مدينة هانوفر الألمانية، حيث تعيش مع أسرتها، خصوصاً وأن شقيقاتها الثلاث الأكبر سناً، يملكن بشرة داكنة، تشبه بشرة والدتهن.
وتضيف بينشنت: 'كانت بشرتها بيضاء للغاية عند ولادتها، وكنت على ثقة أنها ستتغير مع مرور الوقت، لكن ذلك لم يحدث. في كل مرة أخرج برفقتها من المنزل، يستوقفني الناس ليسألوا عنها أو لالتقاط بعض الصور. ولم أعد أملك ما أقوله، بعد أن تحولت ابنتي إلى مركز اهتمام للآخرين'.
ويشعر الأطباء بحيرة شديدة من هذه الحالة النادرة، مما دفعهم في البداية إلى إجراء اختبارات على الطفلة، ظناً منهم أنها تعاني من اضطرابات في الجلد، لكن النتائج كانت طبيعية، والغريب أن العائلة لا تملك أية جذور تنتمي لعرق أبيض.