شريط الأخبار
الأربعاء 22 آب عيد الأضحى فلكياَ الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق
عاجل
 

الكشف عن الرقم الحقيقيث الذي يتقاضاه نيمار من باريس سانجرمان

كشفت صحيفة 'دير شبيغل' الألمانية بالأرقام، بعض التفاصيل المادية 'المخيفة' لصفقة انتقال البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جرمان الفرنسي، التي جرت الصيف الماضي.

وأثارت الصفقة التاريخية الجدل في سوق الانتقالات العالمية بكرة القدم، بعد أن تمت مقابل مبلغ قياسي (222 مليون يورو)، يبتعد كثيرا عن الصفقة صاحبة المركز الثاني.

لكن ما أعلن بشأن راتب اللاعب صاحب الـ25 عاما لا يبدو أنه كان دقيقا حسب 'دير شبيغل' التي سربت بعض بنود العقد، وقالت إن نيمار سيتقاضى 700 ألف يورو أسبوعيا خالصة الضرائب، أي 100 ألف يورو يوميا.

ويعني ذلك أن نيمار سيحصل في كل موسم من مواسم العقد الخمسة، على 37 مليون يورو، بخلاف ما كان معلنا، وهو 30 مليون يورو.

وتسببت صفقة نيمار في مشكلات لباريس سان جرمان، الذي بات مطالبا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بتفسير مصادر تمويله، أو قد يتعرض لعقوبات، إن ثبت مخالفته لقواعد اللعب النظيف.

وتنص هذه القواعد على ألا تنفق الأندية أكثر من إيراداتها، وفي حال مخالفة ذلك توقع عليها عقوبات، بينها الاستبعاد من بطولات اليويفا.