جفرا نيوز : أخبار الأردن | الكشف عن الرقم الحقيقيث الذي يتقاضاه نيمار من باريس سانجرمان
شريط الأخبار
الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار
عاجل
 

الكشف عن الرقم الحقيقيث الذي يتقاضاه نيمار من باريس سانجرمان

كشفت صحيفة 'دير شبيغل' الألمانية بالأرقام، بعض التفاصيل المادية 'المخيفة' لصفقة انتقال البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جرمان الفرنسي، التي جرت الصيف الماضي.

وأثارت الصفقة التاريخية الجدل في سوق الانتقالات العالمية بكرة القدم، بعد أن تمت مقابل مبلغ قياسي (222 مليون يورو)، يبتعد كثيرا عن الصفقة صاحبة المركز الثاني.

لكن ما أعلن بشأن راتب اللاعب صاحب الـ25 عاما لا يبدو أنه كان دقيقا حسب 'دير شبيغل' التي سربت بعض بنود العقد، وقالت إن نيمار سيتقاضى 700 ألف يورو أسبوعيا خالصة الضرائب، أي 100 ألف يورو يوميا.

ويعني ذلك أن نيمار سيحصل في كل موسم من مواسم العقد الخمسة، على 37 مليون يورو، بخلاف ما كان معلنا، وهو 30 مليون يورو.

وتسببت صفقة نيمار في مشكلات لباريس سان جرمان، الذي بات مطالبا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بتفسير مصادر تمويله، أو قد يتعرض لعقوبات، إن ثبت مخالفته لقواعد اللعب النظيف.

وتنص هذه القواعد على ألا تنفق الأندية أكثر من إيراداتها، وفي حال مخالفة ذلك توقع عليها عقوبات، بينها الاستبعاد من بطولات اليويفا.