جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل يسلم ميسي من التعب؟
شريط الأخبار
بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط
عاجل
 

هل يسلم ميسي من التعب؟

رغم الانتقادات الكثيرة التي طالت إدارة نادي برشلونة الإسباني قبل بداية الموسم، إلا أن مدرب الفريق إرنستو فالفيردي استطاع الفوز في جميع المباريات في الدوري حتى الآن، بفضل نظام المداورة بين اللاعبين الذي أثبت نجاحا كبيرا.

ورغم المداورة التي يستخدمها فالفيردي، إلا أن نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لعب جميع المباريات هذا الموسم، الأمر الذي دفع صحيفة 'ماركا' الإسبانية للتساؤل عن وقت إراحة ميسي؟دقائق ميسي المكثفة على أرض الملعب قد تثير القلق في الأسابيع القادمة، حيث سيخوض النجم الأرجنتيني 8 مباريات في الفترة ما بين 27 ايلول و25 تشرين الاول.

ويتضمن هذا الشهر العصيب مباريات صعبة أمام أتلتيكو مدريد، ومباراتي دوري أبطال أوروبا أمام أولمبياكوس اليوناني وسبورتنغ لشبونة البرتغالي، ومباريات صعبة في تصفيات كأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني، أمام بيرو والإكوادور.وستكشف الأيام إذا ما كان الإرهاق سيؤثر على العنصر الأهم في فريق برشلونة، ليونيل ميسي.