جفرا نيوز : أخبار الأردن | سمبدوريا يطيح بميلان في الدوري الايطالي
شريط الأخبار
"الكهرباء الاردنية" تسجل 2519 عطلا كهربائيا لا تأجيل لامتحانات الثانوية العامة بالارقام - كميات الأمطار اليوم الجمعة بالفيديو: شاهد امتلاء سد الوالة بالمياه استقرار الأجواء مساء الجمعة وتحذيرات من الإنجماد إجراءات تصعيدية لنقابة الصيادلة (لا ضريبة على المرض) بالصور - انهيارات في شارعي عبدالله غوشة ووصفي التل والنعيمات يحذر امانه عمان وزير المياه يوضح مصدر المياه العذبة المتدفقة بالبحر الميت - فيديو الأمانة : جميع الطرق في عمان سالكة تأمين 14 شخصاً يقطنون داخل خيم في الحلابات لسوء الأحوال الجوية و50 في البادية الوسطى مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘ شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية
عاجل
 

سمبدوريا يطيح بميلان في الدوري الايطالي

خسر نادي ميلان مع مضيفه سمبدوريا وسقط على ملعب لويجي فيراريس صفر-2، الأحد، في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ولم يقدم سمبدوريا وميلان المستوى المتوقع، حتى تمكن سمبدوريا من زيارة شباك ميلان بواسطة دوفان زاباتا الذي تابع بيمناه من زاوية صعبة وضيقة الكرة ووضعها في سقف المرمى (75).

وفي الوقت بدل الضائع، سجل البديل الأرجنتيني ريكاردو ألفاريز هدف التعزيز وتأكيد الفوز بعدما قام بالركض في الجهة اليسرى، ليسددها من بين لاعبين اثنين منحرفة استقرت في اسفل الزاوية اليسرى في الوقت بدل الضائع.

ورفع سمبدوريا رصيده إلى 11 نقطة وبات على بعد نقطة واحدة من ميلان الذي تعرض لخسارته الثانية وأصبح مهددا بفقدان المركز الخامس لصالح لاتسيو.