جفرا نيوز : أخبار الأردن | سمبدوريا يطيح بميلان في الدوري الايطالي
شريط الأخبار
الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول
عاجل
 

سمبدوريا يطيح بميلان في الدوري الايطالي

خسر نادي ميلان مع مضيفه سمبدوريا وسقط على ملعب لويجي فيراريس صفر-2، الأحد، في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ولم يقدم سمبدوريا وميلان المستوى المتوقع، حتى تمكن سمبدوريا من زيارة شباك ميلان بواسطة دوفان زاباتا الذي تابع بيمناه من زاوية صعبة وضيقة الكرة ووضعها في سقف المرمى (75).

وفي الوقت بدل الضائع، سجل البديل الأرجنتيني ريكاردو ألفاريز هدف التعزيز وتأكيد الفوز بعدما قام بالركض في الجهة اليسرى، ليسددها من بين لاعبين اثنين منحرفة استقرت في اسفل الزاوية اليسرى في الوقت بدل الضائع.

ورفع سمبدوريا رصيده إلى 11 نقطة وبات على بعد نقطة واحدة من ميلان الذي تعرض لخسارته الثانية وأصبح مهددا بفقدان المركز الخامس لصالح لاتسيو.