شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

الرمثا يتصدر الدوري بتغلبه على نادي اليرموك

اكتسح الرمثا ضيفه اليرموك بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت بإربد، في ختام مباريات الأسبوع الثالث لدوري المحترفين.

وقفز الرمثا لصدارة الترتيب العام برصيد (7 نقاط) متقدما بفارق الأهداف عن شباب الأردن، فيما بقي رصيد اليرموك عند (3 نقاط).

وتناوب على تسجيل أهداف الرمثا السوري أحمد الدوني (12و86)، ومصعب اللحام (25 و29)، والعراقي محمد شوكان (44).وفي مباراة ثانية جرت على إستاد عمان الدولي، خرج الأهلي ومنشية بني حسن بالتعادل الايجابي (1-1) وكان بطعم الخسارة لكليهما.

ورفع الأهلي رصيده إلى 3 نقاط مقابل نقطتين لفريق منشية بني حسن.وتقدم منشية بني حسن بهدف السبق بالدقيقة (15) وعادله بالدقيقة (54) المحترف الفلسطيني محمود الوادي.