جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرمثا يتصدر الدوري بتغلبه على نادي اليرموك
شريط الأخبار
19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق"
عاجل
 

الرمثا يتصدر الدوري بتغلبه على نادي اليرموك

اكتسح الرمثا ضيفه اليرموك بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت بإربد، في ختام مباريات الأسبوع الثالث لدوري المحترفين.

وقفز الرمثا لصدارة الترتيب العام برصيد (7 نقاط) متقدما بفارق الأهداف عن شباب الأردن، فيما بقي رصيد اليرموك عند (3 نقاط).

وتناوب على تسجيل أهداف الرمثا السوري أحمد الدوني (12و86)، ومصعب اللحام (25 و29)، والعراقي محمد شوكان (44).وفي مباراة ثانية جرت على إستاد عمان الدولي، خرج الأهلي ومنشية بني حسن بالتعادل الايجابي (1-1) وكان بطعم الخسارة لكليهما.

ورفع الأهلي رصيده إلى 3 نقاط مقابل نقطتين لفريق منشية بني حسن.وتقدم منشية بني حسن بهدف السبق بالدقيقة (15) وعادله بالدقيقة (54) المحترف الفلسطيني محمود الوادي.