جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرمثا يتصدر الدوري بتغلبه على نادي اليرموك
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

الرمثا يتصدر الدوري بتغلبه على نادي اليرموك

اكتسح الرمثا ضيفه اليرموك بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت بإربد، في ختام مباريات الأسبوع الثالث لدوري المحترفين.

وقفز الرمثا لصدارة الترتيب العام برصيد (7 نقاط) متقدما بفارق الأهداف عن شباب الأردن، فيما بقي رصيد اليرموك عند (3 نقاط).

وتناوب على تسجيل أهداف الرمثا السوري أحمد الدوني (12و86)، ومصعب اللحام (25 و29)، والعراقي محمد شوكان (44).وفي مباراة ثانية جرت على إستاد عمان الدولي، خرج الأهلي ومنشية بني حسن بالتعادل الايجابي (1-1) وكان بطعم الخسارة لكليهما.

ورفع الأهلي رصيده إلى 3 نقاط مقابل نقطتين لفريق منشية بني حسن.وتقدم منشية بني حسن بهدف السبق بالدقيقة (15) وعادله بالدقيقة (54) المحترف الفلسطيني محمود الوادي.