جفرا نيوز : أخبار الأردن | سعودي يغني القرآن على أنغام الموسيقى - فيديو
شريط الأخبار
بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تشغيل كاميرات الرادار وقطع الاشارات في اربد " الجمعة " الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة اردوغان: سنستمر بالوقوف مع الاردن والملك عبدالله الثاني حامي المقدسات في القدس -فيديو إستحداث ( 5 ) مواقع غوص طبيعية جديدة في المتنزه البحري ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! رداً على ترامب .. أردني يطلق اسم " قدس " على مولودته العمل الاسلامي مستنكرا : قرار " الجنائية " ظالم و يستهدف الاردن الملك يترأس الوفد الأردني بالقمة الإسلامية في تركيا المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب (رقم مرجعي) بديلاً لـ(عدم المحكومية) للداخل وورقيا للترشح والخارج
عاجل
 

سعودي يغني القرآن على أنغام الموسيقى - فيديو


 احتج عدد من السعوديين على غناء القرآن في إحدى الحفلات التي أجريت بالسعودية خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي الأحد.

وأطلق نشطاء سعوديون،هاشتاغاً عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر تحت اسم "قرآن بالموسيقى بموافقة هيئة الترفيه".

وطالب المحتجون بمعاقبة هيئة الترفيه التي تشرف على الاحتفالات.

وبينما احتج البعض عن الأغنية خص آخرون الفنان بالانتقاد، إذ أطلقوا وسماً آخر يحمل اسمه "طلال سلامة يغني سورة من القرآن".

ورأى أحد المغردين أن الجملة ليست لها علاقة بالقرآن، إذ يقول المغني (معوذه برب الفلق، من شر كل ما خلق).

وفي حين تداول عدد كبير من المغردين الجملة فقط من الأغنية، نشر أحد المدافعين الأغنية من البداية، وقال إن المقطع الأول مقتص.

وانتقد مغرد آخر كل من يدافع عن المغني مستشهداً بفتوى أحد الشيوخ، والتي تقول إن التضمين لا يجوز.

وتصل عقوبة "امتهان القرآن الكريم" إلى خمس سنوات سجناً وغرامة ثلاثة ملايين أو بالجزاءين معاً، حسبما أوضح المحامي والمستشار القانوني مصلح العضياني لصحيفة"سبق" الإلكترونية.

وقال العضياني إن "إنتاج ما يمس بالقيم الدينية، أو الآداب العامة أو إعداده أو إرساله عن طريق الشبكة جريمة معلوماتية، وتكون هيئة الترفيه المنظّمة للحفل شريكة في العقوبة لمخالفتها النظام".