جفرا نيوز : أخبار الأردن | سعودي يغني القرآن على أنغام الموسيقى - فيديو
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

سعودي يغني القرآن على أنغام الموسيقى - فيديو


 احتج عدد من السعوديين على غناء القرآن في إحدى الحفلات التي أجريت بالسعودية خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي الأحد.

وأطلق نشطاء سعوديون،هاشتاغاً عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر تحت اسم "قرآن بالموسيقى بموافقة هيئة الترفيه".

وطالب المحتجون بمعاقبة هيئة الترفيه التي تشرف على الاحتفالات.

وبينما احتج البعض عن الأغنية خص آخرون الفنان بالانتقاد، إذ أطلقوا وسماً آخر يحمل اسمه "طلال سلامة يغني سورة من القرآن".

ورأى أحد المغردين أن الجملة ليست لها علاقة بالقرآن، إذ يقول المغني (معوذه برب الفلق، من شر كل ما خلق).

وفي حين تداول عدد كبير من المغردين الجملة فقط من الأغنية، نشر أحد المدافعين الأغنية من البداية، وقال إن المقطع الأول مقتص.

وانتقد مغرد آخر كل من يدافع عن المغني مستشهداً بفتوى أحد الشيوخ، والتي تقول إن التضمين لا يجوز.

وتصل عقوبة "امتهان القرآن الكريم" إلى خمس سنوات سجناً وغرامة ثلاثة ملايين أو بالجزاءين معاً، حسبما أوضح المحامي والمستشار القانوني مصلح العضياني لصحيفة"سبق" الإلكترونية.

وقال العضياني إن "إنتاج ما يمس بالقيم الدينية، أو الآداب العامة أو إعداده أو إرساله عن طريق الشبكة جريمة معلوماتية، وتكون هيئة الترفيه المنظّمة للحفل شريكة في العقوبة لمخالفتها النظام".