جفرا نيوز : أخبار الأردن | سوداء تنجب شقراء بعيون زرقاء -فيديو
شريط الأخبار
تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي "
 

سوداء تنجب شقراء بعيون زرقاء -فيديو


 

 في حالة فريدة من نوعها، أنجبت امرأة سوداء البشرة من زمبابوي طفلة شقراء بعينين زرقاوين، بعد ثلاث فتيات يملكن نفس لون بشرتها.

وكانت بيشنت شاندو (36 عاماً)، أنجبت طفلتها أندريا في أبريل (نيسان) الماضي، وكانت المفاجأة، عندما اكتشفت أن لون بشرتها يختلف عن بشرة شقيقاتها، واعتقدت أن جلدها سيصبح داكناً مع مرور الوقت، إلا أن ذلك لم يحدث، على الرغم من مرور 4 أشهر، مما جعل الأطباء في حيرة من هذه الحالة الغريبة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتقول بينشنت إن ابنتها تثير دهشة كل من يراها في مدينة هانوفر الألمانية، حيث تعيش مع أسرتها. خاصة وأن شقيقاتها الثلاث الأكبر سناً، يملكن بشرة داكنة، تشبه بشرة والدتهن.

وتضيف بينشنت "كانت بشرتها بيضاء للغاية عند ولادتها، وكنت على ثقة أنها ستتغير مع مرور الوقت، لكن ذلك لم يحدث. في كل مرة أخرج برفقتها من المنزل، يستوقفني الناس ليسألوا عنها أو لالتقاط بعض الصور. ولم أعد أملك ما أقوله، بعد أن تحولت ابنتي إلى مركز اهتمام للآخرين".

ويشعر الأطباء بحيرة شديدة من هذه الحالة النادرة، مما دفعهم في البداية إلى إجراء اختبارات على الطفلة، ظناً منهم أنها تعاني من اضطرابات في الجلد، لكن النتائج كانت طبيعية، والغريب أن العائلة لا تملك أية جذور تنتمي لعرق أبيض.