جفرا نيوز : أخبار الأردن | هكذا احتفلت أحلام بعيد ميلاد زوجها.. صور
شريط الأخبار
الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول
عاجل
 

هكذا احتفلت أحلام بعيد ميلاد زوجها.. صور

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام بعيد ميلاد زوجها، بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، وشاركت متابعيها بصور رومانسية ظهرت فيها تقبل رأس زوجها من كواليس الحفل الغنائي الذي أحيته الفنانة الملقبة بـ«الملكة» في لندن على مسرح «بلاديوم».

أحلام هنأت زوجها بعيد ميلاده برسالة رومانسية في تعليقها على الصورة، حيث كتبت: «الى زوجي وحبيبي وصديقي وقطعه من قلبي وروحي مبارك الغالي كل عام وانت بالف خير العمر الطويل لك يارب اسأل الله العظيم ان يبارك لك بعمرك وصحتك وعافيتك وحواسك وان يخليك لي ولعيالك وإحبابك يا حبيبي وحبيب كل الناس اللي يعرفونك الله لايحرمني منك ولا يفرقنا والله لايحرمني من طيبتك ومحبتك لي ياااارب وأحمد الله على هالنعمه اللي عطاني اياها انت حبيبي».

يُذكر أن أحلام احتفلت بزفافها على مبارك الهاجري 18 يونيو 2003، وقد رُزق الزوجان بثلاث أطفال وهم؛ فاهد عام 2004، فاطمة عام 2008، لولوة عام 2010.
من ناحية أخرى، تصور أحلام حالياً حلقات الموسم الرابع من برنامج The Voice، والذي انضمت للجنة المدربين الخاصة به إلى جانب عاصي الحلاني، محمد حماقي، وإليسا، وذلك بعد انسحاب صابر الرباعي، كاظم الساهر، وشيرين عبدالوهاب.