شريط الأخبار
الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية
عاجل
 

هكذا احتفلت أحلام بعيد ميلاد زوجها.. صور

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام بعيد ميلاد زوجها، بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، وشاركت متابعيها بصور رومانسية ظهرت فيها تقبل رأس زوجها من كواليس الحفل الغنائي الذي أحيته الفنانة الملقبة بـ«الملكة» في لندن على مسرح «بلاديوم».

أحلام هنأت زوجها بعيد ميلاده برسالة رومانسية في تعليقها على الصورة، حيث كتبت: «الى زوجي وحبيبي وصديقي وقطعه من قلبي وروحي مبارك الغالي كل عام وانت بالف خير العمر الطويل لك يارب اسأل الله العظيم ان يبارك لك بعمرك وصحتك وعافيتك وحواسك وان يخليك لي ولعيالك وإحبابك يا حبيبي وحبيب كل الناس اللي يعرفونك الله لايحرمني منك ولا يفرقنا والله لايحرمني من طيبتك ومحبتك لي ياااارب وأحمد الله على هالنعمه اللي عطاني اياها انت حبيبي».

يُذكر أن أحلام احتفلت بزفافها على مبارك الهاجري 18 يونيو 2003، وقد رُزق الزوجان بثلاث أطفال وهم؛ فاهد عام 2004، فاطمة عام 2008، لولوة عام 2010.
من ناحية أخرى، تصور أحلام حالياً حلقات الموسم الرابع من برنامج The Voice، والذي انضمت للجنة المدربين الخاصة به إلى جانب عاصي الحلاني، محمد حماقي، وإليسا، وذلك بعد انسحاب صابر الرباعي، كاظم الساهر، وشيرين عبدالوهاب.