شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

وسط أنباء عن زواجهما سرا.. سمية الخشاب تسافر إلى فيينا برفقة أحمد سعد.. صور

غادر الفنان المصري أحمد سعد، القاهرة متجهًا إلى النمسا وبالتحديد عاصمتها فيينا، برفقة الفنانة سمية الخشاب.

أحمد سعد، يستعد لإحياء عدد من الحفلات الفنية للجاليات العربية هناك، ونشر مجموعة من الصور عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، ظهر فيها برفقة السفير المصري عمر عامر وحرمه، وحرص على توجيه رسالة شكر له وللجالية المصرية التي استقبلتهما قائلًا: «شكرا سيادة السفير عمر عامر سفير مصر في فيينا وحرمه..علي الاستقبال الحافل في سفارة مصر في فيينا..وشكرا للجالية المصرية في فيينا علي حسن استقبالنا.. أنا وسميه الخشاب».

يذكر أن سمية الخشاب، اعتادت على مرافقة أحمد سعد في حفلاته الأخيرة كما أنها تشاركه الغناء في أغلب حفلاتها، وكان أحمد سعد قد صرح في لقاء سريع مع برنامج «عرب وود» إنه وسمية الخشاب يجتمعان دائما في كل مكان به خير، كما وعد جمهوره بأن يسمعوا خبرا جيدا بخصوصهما قريبا.