جفرا نيوز : أخبار الأردن | وسط أنباء عن زواجهما سرا.. سمية الخشاب تسافر إلى فيينا برفقة أحمد سعد.. صور
شريط الأخبار
الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار
عاجل
 

وسط أنباء عن زواجهما سرا.. سمية الخشاب تسافر إلى فيينا برفقة أحمد سعد.. صور

غادر الفنان المصري أحمد سعد، القاهرة متجهًا إلى النمسا وبالتحديد عاصمتها فيينا، برفقة الفنانة سمية الخشاب.

أحمد سعد، يستعد لإحياء عدد من الحفلات الفنية للجاليات العربية هناك، ونشر مجموعة من الصور عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، ظهر فيها برفقة السفير المصري عمر عامر وحرمه، وحرص على توجيه رسالة شكر له وللجالية المصرية التي استقبلتهما قائلًا: «شكرا سيادة السفير عمر عامر سفير مصر في فيينا وحرمه..علي الاستقبال الحافل في سفارة مصر في فيينا..وشكرا للجالية المصرية في فيينا علي حسن استقبالنا.. أنا وسميه الخشاب».

يذكر أن سمية الخشاب، اعتادت على مرافقة أحمد سعد في حفلاته الأخيرة كما أنها تشاركه الغناء في أغلب حفلاتها، وكان أحمد سعد قد صرح في لقاء سريع مع برنامج «عرب وود» إنه وسمية الخشاب يجتمعان دائما في كل مكان به خير، كما وعد جمهوره بأن يسمعوا خبرا جيدا بخصوصهما قريبا.