جفرا نيوز : أخبار الأردن | آخرهن ليموندا.. 5 فنانات تسببت ملابسهن الشفافة بحدوث أزمات
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

آخرهن ليموندا.. 5 فنانات تسببت ملابسهن الشفافة بحدوث أزمات

رغبة بعض الفنانات في الظهور بأفضل إطلالة، قد يدفعهن إلى ارتداء ملابس مبالغ فيها، وهو ما تسبب في حدوث عدد من الأزمات، بسبب ملابسهن الشفافة والكاشفة، وسنتعرف خلال السطور المقبلة التي نشرتها صحيفة فيتو على ٥ فنانات تسببت ملابسهن في حدوث أزمات:

ليموندا
البداية، من المطربة ليموندا، التي تسببت في أزمة بعدما ارتدت ملابس شفافة في آخر حفلاتها بمحافظة الإسكندرية.

ملابس ليموندا تسببت في إلقاء مباحث الآداب القبض عليها، وعلى الفرقة المصاحبة لها، ولم تنتهِ هذه الأزمة إلا بعد تدخل هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية لحل هذه الأزمة.

هيفاء وهبي
الأزمة ذاتها واجهت كذلك المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، بعدما أحيت إحدى حفلاتها في المغرب بملابس شفافة، وصفها جمهور الحفل بأنها ملابس نوم، وبمجرد صعودها على المسرح، تعالت الأصوات وطغت أصوات "الصفافير" على القاعة، ولم يهدأ الوضع إلا بعدما تدخل رجال الأمن لحمايتها من الجمهور.

غادة عبد الرازق
الفنانة غادة عبد الرازق، تسببت كذلك في حدوث أزمة، بعدما أثارت غضب جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ارتدائها لملابس جريئة في حفلة رأس السنة، حيث اعترض الجمهور على ملابسها المبالغ فيها.

شيما الحاج
الفنانة الشابة شيما الحاج، واجهت أزمة كذلك، بعدما هاجمها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بملابس جريئة أيضًا خلال حفل تكريم أقيم منذ سنتين، في بورسعيد.

مايا دياب
وتنضم للقائمة الفنانة اللبنانية مايا دياب، بعدما أثارت غضب جمهورها، بارتداء ملابس شفافة، خلال إحدى حفلاتها في دبي عام ٢٠١٣، وكان سبب غضب الجمهور هو كشف أجزاء كثيرة من جسدها.