جفرا نيوز : أخبار الأردن | آخرهن ليموندا.. 5 فنانات تسببت ملابسهن الشفافة بحدوث أزمات
شريط الأخبار
اضاءة قلعة الكرك تخليدا للشهداء -صور البخيت: موقف الملك في الدفاع عن القدس فروسي تراجع مستوى النظافة في العقبه...ومطالبات بفسخ العقد مع شركة اورباسير الاسبانيه الوحدات يرفض استقالة جمال محمود دبلوماسي صيني يطلق على ابنه اسم " عمّان " الملتقى الوطني الاقتصادي يطالب برد الموازنة - اسماء الملك يغادر في زيارة إلى الفاتيكان وفرنسا توعية القطاع السياحي استعداداً لمؤتمر سياحة المغامرة “AdventureNEXT Near East” موكب الميلاد في بوليفارد العبدلي - صور مُفتعل "حادث الدهس " في جبل عمان بقبضة الامن - فيديو الملك يتابع تمريناً عسكرياً واقع نظافة العقبه لا يليق بمدينه سياحية ! الملك يزور الكرك ويلتقي عددا من ابنائها دفع اشتراكات الضمان للمنشآت والأفراد ستصبح إلكترونية فقط مطلع 2018 د. شموط يدعو الى تشجيع الشركات ومؤسسات الأعمال التجارية على حماية حقوق الإنسان القبض على مطلوب خطير بعد مطاردة ومقاومة شديدة الشياب : 5 وفيات بـ " H1N1 " و العدد مرشح للزيادة ولا نعلم ذروة المرض تنقلات ادارية في التنمية الاجتماعية - أسماء اطلاق اسم " القدس " على المسرح الكبير في معهد الإدارة العامة الملك : سلام على قلعة الكرك و ارواح الشهداء
عاجل
 

آخرهن ليموندا.. 5 فنانات تسببت ملابسهن الشفافة بحدوث أزمات

رغبة بعض الفنانات في الظهور بأفضل إطلالة، قد يدفعهن إلى ارتداء ملابس مبالغ فيها، وهو ما تسبب في حدوث عدد من الأزمات، بسبب ملابسهن الشفافة والكاشفة، وسنتعرف خلال السطور المقبلة التي نشرتها صحيفة فيتو على ٥ فنانات تسببت ملابسهن في حدوث أزمات:

ليموندا
البداية، من المطربة ليموندا، التي تسببت في أزمة بعدما ارتدت ملابس شفافة في آخر حفلاتها بمحافظة الإسكندرية.

ملابس ليموندا تسببت في إلقاء مباحث الآداب القبض عليها، وعلى الفرقة المصاحبة لها، ولم تنتهِ هذه الأزمة إلا بعد تدخل هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية لحل هذه الأزمة.

هيفاء وهبي
الأزمة ذاتها واجهت كذلك المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، بعدما أحيت إحدى حفلاتها في المغرب بملابس شفافة، وصفها جمهور الحفل بأنها ملابس نوم، وبمجرد صعودها على المسرح، تعالت الأصوات وطغت أصوات "الصفافير" على القاعة، ولم يهدأ الوضع إلا بعدما تدخل رجال الأمن لحمايتها من الجمهور.

غادة عبد الرازق
الفنانة غادة عبد الرازق، تسببت كذلك في حدوث أزمة، بعدما أثارت غضب جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ارتدائها لملابس جريئة في حفلة رأس السنة، حيث اعترض الجمهور على ملابسها المبالغ فيها.

شيما الحاج
الفنانة الشابة شيما الحاج، واجهت أزمة كذلك، بعدما هاجمها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بملابس جريئة أيضًا خلال حفل تكريم أقيم منذ سنتين، في بورسعيد.

مايا دياب
وتنضم للقائمة الفنانة اللبنانية مايا دياب، بعدما أثارت غضب جمهورها، بارتداء ملابس شفافة، خلال إحدى حفلاتها في دبي عام ٢٠١٣، وكان سبب غضب الجمهور هو كشف أجزاء كثيرة من جسدها.