جفرا نيوز : أخبار الأردن | قائمة مريبة لعدد من المطربين والممثلين.. عليك الحذر عند البحث عن أسمائهم
شريط الأخبار
وقفة احتجاجية في ماركا تضامنا مع نصرة القدس المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 خادم الحرمين للملك: أمن الأردن من أمن السعودية .. صور 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب الخط الحجازي تتخبط : تخفيض ايجارات بلا مبرر ، و تأخر بدفع مستحقات الضمان و علاوات دون اسس و رحلات مجانية بالالاف ! مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة راسك بالعالي... ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله
عاجل
 

قائمة مريبة لعدد من المطربين والممثلين.. عليك الحذر عند البحث عن أسمائهم

أعدت شركة "مكافي" للأمن الإلكتروني، قائمة بالفنانين الذين يتعرض معجبوهم لبرمجيات خبيثة أثناء البحث عن أسمائهم.

وأظهرت الدراسة التي أجرتها "مكافي" لعام 2017 ونشرتها صحيفة "إرم"، قائمة تضم 25 اسمًا، تصدَّرها مغنيا "البوب" أفريل لافين وبرونو مارس، حيث يُعتبر هذان المشهوران من أخطر الأسماء عند البحث عن اسميهما على شبكة الإنترنت.

وينطوي البحث عن أغانٍ مجانية لأفريل لافين، على احتمال الوصول إلى مواقع خبيثة وبنسبة 22%.

وكانت"لافين" قد اشتُهرت العام 2002 بأغنيتها "كومبليكيتد"، لكن غابت عن الساحة لعدة سنوات لإصابتها بمرض جعلها طريحة الفراش.

وقالت في 2016، إنها تعتزم إصدار ألبوم جديد، وهو ما زاد البحث عن أخبارها وأغانيها.

وأوضحت شركة "مكافي" أن المطربين: كارلي راي جبسن، وزين مالك، وسلين ديون، ضمن المراكز الخمسة الأولى في قائمة الأخطر.

كما شملت القائمة أيضًا نجمة فيلم "بيتش بيرفكت" آنا كيندريك، وجنيفر لوبيز، والنجمة الصاعدة هيلي ستاينفيلد.