جفرا نيوز : أخبار الأردن | إليسا تنتقد ألبوم فيروز!
شريط الأخبار
سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير دينار تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر
 

إليسا تنتقد ألبوم فيروز!

بعد يومين من صدور ألبوم "ببالي" للسيدة فيروز، أعادت الفنانة إليسا المعروفة بصراحتها على مواقع التواصل الإجتماعي، نشر تغريدة كتبها الصحافي جان مخول ينتقد فيها بشدّة خيارات ريما الرحباني والكلمات التي كتبتها لوالدتها السيدة فيروز، والألبوم المترجم بالمجمل عن أغانٍ أجنبية.

واعتبر مخول في منشوره أن السيدة فيروز أوقعت ريما في شباكها، وأن كلمات الأغاني ركيكة جداً ولا تليق بتاريخ الفنانة الكبيرة.

الفنانة إليسا وبإعادة نشرها التغريدة، تبنت كل ما جاء في هذا المنشور وأعلنت بشكل غير مباشر انتقادها العمل الجديد الذي قدمته السيدة فيروز بعد غياب طويل.

وكان واضحاً ان المنشور صور فيروز على أنها فنانة لا حول لها ولا قوة وأنها مسيّرة تتلقى أوامر من ابنتها حتى لو أودت بها إلى الخراب.

فهل قرأت إليسا جيداً ما جاء في المنشور؟ وهل تعتبر بالفعل أن فيروز عاجزة عن القرار؟

وتجاهلت اليسا الآراء التي أشادت بفيروز، خصوصاً وأنها باتت في الثمانينات من عمرها وينتظر الجمهور العربي أعمالها بفارغ الصبر.

يشار الى أن ألبوم فيروز الجديد "ببالي" يضم 10 أغنيات هي :"رح نرجع نتلاقى، ويمكن، وببالي، وما تزعل مني، ولمين، وأنا وياك، وحكايات كتيرة، وبغير دني، وزغير". ولكن تم طرح ثلاث أغنيات منه هي "لمين"، و"يمكن"، "أنا ويّاك".

ويأتي ألبوم فيروز الجديد "ببالي" بعد مرور 7 سنوات على طرح آخر ألبوماتها "أيه في أمل"، الذي أصدرته بالتعاون مع ابنها زياد الرحباني، وسط انتشار أخبار تتحدث عن وجود خلافات بينهما حالت دون أن يتكرر هذا التعاون في الألبوم الجديد.