جفرا نيوز : أخبار الأردن | إليسا تنتقد ألبوم فيروز!
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

إليسا تنتقد ألبوم فيروز!

بعد يومين من صدور ألبوم "ببالي" للسيدة فيروز، أعادت الفنانة إليسا المعروفة بصراحتها على مواقع التواصل الإجتماعي، نشر تغريدة كتبها الصحافي جان مخول ينتقد فيها بشدّة خيارات ريما الرحباني والكلمات التي كتبتها لوالدتها السيدة فيروز، والألبوم المترجم بالمجمل عن أغانٍ أجنبية.

واعتبر مخول في منشوره أن السيدة فيروز أوقعت ريما في شباكها، وأن كلمات الأغاني ركيكة جداً ولا تليق بتاريخ الفنانة الكبيرة.

الفنانة إليسا وبإعادة نشرها التغريدة، تبنت كل ما جاء في هذا المنشور وأعلنت بشكل غير مباشر انتقادها العمل الجديد الذي قدمته السيدة فيروز بعد غياب طويل.

وكان واضحاً ان المنشور صور فيروز على أنها فنانة لا حول لها ولا قوة وأنها مسيّرة تتلقى أوامر من ابنتها حتى لو أودت بها إلى الخراب.

فهل قرأت إليسا جيداً ما جاء في المنشور؟ وهل تعتبر بالفعل أن فيروز عاجزة عن القرار؟

وتجاهلت اليسا الآراء التي أشادت بفيروز، خصوصاً وأنها باتت في الثمانينات من عمرها وينتظر الجمهور العربي أعمالها بفارغ الصبر.

يشار الى أن ألبوم فيروز الجديد "ببالي" يضم 10 أغنيات هي :"رح نرجع نتلاقى، ويمكن، وببالي، وما تزعل مني، ولمين، وأنا وياك، وحكايات كتيرة، وبغير دني، وزغير". ولكن تم طرح ثلاث أغنيات منه هي "لمين"، و"يمكن"، "أنا ويّاك".

ويأتي ألبوم فيروز الجديد "ببالي" بعد مرور 7 سنوات على طرح آخر ألبوماتها "أيه في أمل"، الذي أصدرته بالتعاون مع ابنها زياد الرحباني، وسط انتشار أخبار تتحدث عن وجود خلافات بينهما حالت دون أن يتكرر هذا التعاون في الألبوم الجديد.