شريط الأخبار
المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد نضال الفراعنة يكتب: هذا هو الملك الملقي يعود من "الألم" بـ "الأمل" وعينه على "ملفات كثيرة" 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم رغم الرفض الشعبي ومطالبات النواب بـ "الترجمة" الحكومة تحيل انبوب الغاز على "فجر" وتبدأ بالاستملاك انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الصفدي مديرا للاذاعة .. وعربيات لبرامج التلفزيون الملك يلتقي الرئيس النمساوي والاميرة مارغريتا الضريبه: السبت دوام لتقديم الاقرارات وتسديد الارصدة الفيصلي يرفض المشاركة في البطولة العربية احتجاجا !! الحمود يكرم الوكيل فايزة محمد هويمل بسبب "مسنّ" 1.1 مليار دولار صفقة بيع حصص في "مجموعة المطار"
 

إليسا تنتقد ألبوم فيروز!

بعد يومين من صدور ألبوم "ببالي" للسيدة فيروز، أعادت الفنانة إليسا المعروفة بصراحتها على مواقع التواصل الإجتماعي، نشر تغريدة كتبها الصحافي جان مخول ينتقد فيها بشدّة خيارات ريما الرحباني والكلمات التي كتبتها لوالدتها السيدة فيروز، والألبوم المترجم بالمجمل عن أغانٍ أجنبية.

واعتبر مخول في منشوره أن السيدة فيروز أوقعت ريما في شباكها، وأن كلمات الأغاني ركيكة جداً ولا تليق بتاريخ الفنانة الكبيرة.

الفنانة إليسا وبإعادة نشرها التغريدة، تبنت كل ما جاء في هذا المنشور وأعلنت بشكل غير مباشر انتقادها العمل الجديد الذي قدمته السيدة فيروز بعد غياب طويل.

وكان واضحاً ان المنشور صور فيروز على أنها فنانة لا حول لها ولا قوة وأنها مسيّرة تتلقى أوامر من ابنتها حتى لو أودت بها إلى الخراب.

فهل قرأت إليسا جيداً ما جاء في المنشور؟ وهل تعتبر بالفعل أن فيروز عاجزة عن القرار؟

وتجاهلت اليسا الآراء التي أشادت بفيروز، خصوصاً وأنها باتت في الثمانينات من عمرها وينتظر الجمهور العربي أعمالها بفارغ الصبر.

يشار الى أن ألبوم فيروز الجديد "ببالي" يضم 10 أغنيات هي :"رح نرجع نتلاقى، ويمكن، وببالي، وما تزعل مني، ولمين، وأنا وياك، وحكايات كتيرة، وبغير دني، وزغير". ولكن تم طرح ثلاث أغنيات منه هي "لمين"، و"يمكن"، "أنا ويّاك".

ويأتي ألبوم فيروز الجديد "ببالي" بعد مرور 7 سنوات على طرح آخر ألبوماتها "أيه في أمل"، الذي أصدرته بالتعاون مع ابنها زياد الرحباني، وسط انتشار أخبار تتحدث عن وجود خلافات بينهما حالت دون أن يتكرر هذا التعاون في الألبوم الجديد.