شريط الأخبار
ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة
عاجل
 

الكشف عن كلمات ميسي لمدافع جيرونا

سلطت وسائل الإعلام في إسبانيا الضوء مؤخرًا على ما حدث في مباراة جيرونا وبرشلونة، بالجولة السادسة من الليجا، عندما تم تكليف اللاعب بابلو مافيو، بمراقبة ليونيل ميسي في كل تحركاته باللقاء.

وتحدث مافيو لوسائل الإعلام عقب انتهاء المباراة في المنطقة المختلطة وكشف عن حديث ميسي معه خلال المباراة حيث قال "لقد سألني هل أتيت من مانشستر سيتي، وكم عمري، إنه أفضل لاعب في العالم، وكان يمكنه أن يسجل الأهداف حتى لو كنت مراقبًا له".

لكن قناة (موفيستار) الإسبانية عبر برنامجها "الدقيقة 0" كشفت عن محادثة لمافيو مع زميله أداي على مقاعد البدلاء، إذ قال لاعب جيرونا: "هل تعرف ماذا قال ميسي لي؟ اللعب بهذه الطريقة مقرف".
 
وكان مافيو ظلًا لليونيل ميسي في 78 دقيقة من المباراة، لم يتمكن فيها الأرجنتيني من الوصول إلى المرمى أو تشكيل أي خطورة على مرمى جيرونا.