جفرا نيوز : أخبار الأردن | الكشف عن كلمات ميسي لمدافع جيرونا
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

الكشف عن كلمات ميسي لمدافع جيرونا

سلطت وسائل الإعلام في إسبانيا الضوء مؤخرًا على ما حدث في مباراة جيرونا وبرشلونة، بالجولة السادسة من الليجا، عندما تم تكليف اللاعب بابلو مافيو، بمراقبة ليونيل ميسي في كل تحركاته باللقاء.

وتحدث مافيو لوسائل الإعلام عقب انتهاء المباراة في المنطقة المختلطة وكشف عن حديث ميسي معه خلال المباراة حيث قال "لقد سألني هل أتيت من مانشستر سيتي، وكم عمري، إنه أفضل لاعب في العالم، وكان يمكنه أن يسجل الأهداف حتى لو كنت مراقبًا له".

لكن قناة (موفيستار) الإسبانية عبر برنامجها "الدقيقة 0" كشفت عن محادثة لمافيو مع زميله أداي على مقاعد البدلاء، إذ قال لاعب جيرونا: "هل تعرف ماذا قال ميسي لي؟ اللعب بهذه الطريقة مقرف".
 
وكان مافيو ظلًا لليونيل ميسي في 78 دقيقة من المباراة، لم يتمكن فيها الأرجنتيني من الوصول إلى المرمى أو تشكيل أي خطورة على مرمى جيرونا.