شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

الكشف عن كلمات ميسي لمدافع جيرونا

سلطت وسائل الإعلام في إسبانيا الضوء مؤخرًا على ما حدث في مباراة جيرونا وبرشلونة، بالجولة السادسة من الليجا، عندما تم تكليف اللاعب بابلو مافيو، بمراقبة ليونيل ميسي في كل تحركاته باللقاء.

وتحدث مافيو لوسائل الإعلام عقب انتهاء المباراة في المنطقة المختلطة وكشف عن حديث ميسي معه خلال المباراة حيث قال "لقد سألني هل أتيت من مانشستر سيتي، وكم عمري، إنه أفضل لاعب في العالم، وكان يمكنه أن يسجل الأهداف حتى لو كنت مراقبًا له".

لكن قناة (موفيستار) الإسبانية عبر برنامجها "الدقيقة 0" كشفت عن محادثة لمافيو مع زميله أداي على مقاعد البدلاء، إذ قال لاعب جيرونا: "هل تعرف ماذا قال ميسي لي؟ اللعب بهذه الطريقة مقرف".
 
وكان مافيو ظلًا لليونيل ميسي في 78 دقيقة من المباراة، لم يتمكن فيها الأرجنتيني من الوصول إلى المرمى أو تشكيل أي خطورة على مرمى جيرونا.