جفرا نيوز : أخبار الأردن | الكشف عن كلمات ميسي لمدافع جيرونا
شريط الأخبار
سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير دينار تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر
 

الكشف عن كلمات ميسي لمدافع جيرونا

سلطت وسائل الإعلام في إسبانيا الضوء مؤخرًا على ما حدث في مباراة جيرونا وبرشلونة، بالجولة السادسة من الليجا، عندما تم تكليف اللاعب بابلو مافيو، بمراقبة ليونيل ميسي في كل تحركاته باللقاء.

وتحدث مافيو لوسائل الإعلام عقب انتهاء المباراة في المنطقة المختلطة وكشف عن حديث ميسي معه خلال المباراة حيث قال "لقد سألني هل أتيت من مانشستر سيتي، وكم عمري، إنه أفضل لاعب في العالم، وكان يمكنه أن يسجل الأهداف حتى لو كنت مراقبًا له".

لكن قناة (موفيستار) الإسبانية عبر برنامجها "الدقيقة 0" كشفت عن محادثة لمافيو مع زميله أداي على مقاعد البدلاء، إذ قال لاعب جيرونا: "هل تعرف ماذا قال ميسي لي؟ اللعب بهذه الطريقة مقرف".
 
وكان مافيو ظلًا لليونيل ميسي في 78 دقيقة من المباراة، لم يتمكن فيها الأرجنتيني من الوصول إلى المرمى أو تشكيل أي خطورة على مرمى جيرونا.